عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 16-09-2008 - 02:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
برشلونة يواجه لشبونة.. ومهمة صعبة للحمر في مرسيليا

برشلونة يواجه لشبونة.. ومهمة صعبة للحمر في مرسيليا


يرفع الستار يوم الثلاثاء عن الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا بلقاءات صعبة وقوية لمعظم الفرق، حيث يستضيف برشلونة الإسباني سبورتنغ لشبونة البرتغالي، وأتليتكو مدريد الإسباني بأندهوفين الهولندي، في حين تصطدم الفرق الإنجليزية بنظيرتها الفرنسية؛ حيث يواجه تشيلسي بوردو، وليفربول يخوض مهمة صعبة أمام مضيفه مرسيليا.
بعد البداية المتواضعة لكل من فريقي برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني لكرة القدم، والمشكلات المتعلقة بالإصابات، يواجه الفريقان مهمة قوية في بداية المشوار.
ويلتقي برشلونة على أرضه مع سبورتنغ لشبونة البرتغالي في المجموعة الثالثة، وذلك بعد أن حقق برشلونة أسوأ بداية له في الدوري الإسباني منذ عام 1973، حيث لم يحصد سوى نقطة واحدة خلال أول مباراتين له.
وغاب تييري هنري ورافاييل ماركيز ومارتين كازيريس عن صفوف برشلونة، في المباراة التي تعادل فيها على أرضه مع ريسينغ سانتاندر 1-1 أمس الأول السبت، بعدما عادوا متأخرين من مشاركاتهم مع منتخبات بلادهم.
ويتحتم الآن على المدير الفني خوسيب غوارديولا المحاصر بالمشكلات أن يقيم مستوى اللاعبين قبل مباراة الغد، بينما يغيب ألكسندر هليب عن الملاعب لمدة حوالي ثلاثة أسابيع بسبب الإصابة في الكاحل.
ونفى لاعب خط الوسط أندريس إنيستا ما يتردد حول معاناة الفريق الكتالوني من أزمة، قائلا "إننا على الطريق الصحيح.. يجب أن نثق فيما نفعله؛ لأن تغير النتائج شيء مؤكد. إنها فقط مسألة وقت، وأضاف إنيستا الذي تألق مع المنتخب الإسباني في كأس الأمم الأوروبية الماضية (يورو 2008) "إننا لا نستنفد فرصنا، ولكن ذلك سيتغير سريعا".
وفي مباراة أخرى بالمجموعة نفسها يلتقي بازل السويسري على أرضه مع شاختار دونيتسك الأوكراني.
وفي المجموعة الرابعة يواجه أتلتيكو مدريد مهمة أكثر صعوبة من التي تنتظر برشلونة، حيث يحل أتلتيكو ضيفا على إيندهوفن الهولندي، بعد هزيمته أمام بلد الوليد 1-2 في الدوري الإسباني، وفي ظل الإصابات التي يعاني منها في صفوفه.

الحمر في مهمة فرنسية قوية
برشلونة يواجه لشبونة.. ومهمة صعبة للحمر في مرسيليا
ليفربول يخشى الفخ الفرنسي
وفي المباراة الثانية بالمجموعة الرابعة يحل ليفربول الإنجليزي ضيفا على مارسيليا الفرنسي، ويتمتع لاعبو الفريق الإنجليزي بمعنويات مرتفعة، بعد الفوز الثمين الذي حققه الفريق على مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي.
وقال رافاييل بينيتيز المدير الفني لليفربول "الآن سنسافر إلى مارسيليا بمعنويات عالية. لقد قدمنا أفضل أداء لنا بالموسم، ونشعر الآن بأننا يمكننا خوض دوري أبطال أوروبا بروح عالية.
ويحتمل أن يلجأ بينيتيز لإراحة فيرناندو توريس، الذي لا يزال يتعافى من الإصابة، بينما يرجح أن يشارك القائد ستيفن جيرارد لبعض الوقت، وذلك بعد مشاركته من مقعد البدلاء لمدة 25 دقيقة، في أول مباراة له بعد العملية الجراحية التي أجراها في أعلى الفخذ.
وقال جيرارد "سأخضع لجلسات علاجية أخرى قبل المباراة المقررة يوم الثلاثاء في مارسيليا، وسأكون في مستوى أفضل، لكن القرار بيد المدير الفني".

سكولاري يتأهب لبوردو
برشلونة يواجه لشبونة.. ومهمة صعبة للحمر في مرسيليا
سكولاري يحلم ببداية قوية مع الزرق
يعد تشيلسي هو الثانى من فرق الدوري الإنجليزي، الذي سيبدأ مشواره في دوري أبطال أوروبا الثلاثاء، حيث يلتقي مع بوردو الفرنسي في المجموعة الأولى.
ويخوض تشيلسي المباراة بمعنويات مرتفعة، بعد عودة لاعب خط وسطه الألماني مايكل بالاك إلى الملاعب.
وغاب بالاك عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب مشكلة في القدم، لكن البرازيلي لويس فيليبي سكولاري المدير الفني لتشيلسي قال إن النجم الألماني سيشارك لبعض الوقت في مباراة بوردو.
وقال سكولاري، الذي قاد تشيلسي للفوز على مانشستر سيتي 3-1 مطلع هذا الأسبوع "سوف يلعب (بالاك) لكنني لا أعرف ما إذا كان سيلعب 45 دقيقة أم 60 أو 70 دقيقة.
وفي المباراة الثانية بالمجموعة الأولى يلتقي روما الإيطالي مع كلوغ الروماني، في الاستاد الأولمبي بالعاصمة الإيطالية.
ويأمل روما أن يستعيد توازنه بعد بدايته المتواضعة في الدوري الإيطالي، حيث حصد نقطة واحدة من أول مباراتين له.
ويأمل المدير الفني للفريق الإيطالي لوشيانو سباليتي أن يستفيد مجددا من جهود القائد فرانشيسكو توتي، بعد عودته من الإصابة، لكن ربما يستمر غياب فيليب ميكسيس والبرازيلي خوان عن خط الدفاع، بالإضافة إلى لاعب خط الوسط سيموني بيروتا.

مورينيو يتحدى باناثينايكوس
برشلونة يواجه لشبونة.. ومهمة صعبة للحمر في مرسيليا
مورينيو يسعى لمصالحة جماهير الإنتر
وتشهد المجموعة الثانية لقاء إنتر ميلان الإيطالي مع باناثينايكوس اليوناني، ويعاني البرتغالي جوزيه مورينيو المدير الفني لإنتر ميلان من حيرة كبيرة بشأن اختيار لاعب للمشاركة في خط الهجوم بجوار السويدي زلاتان إبراهيموفيتش.
ويتحتم على مورينيو أن يختار لاعبا من بين خوليو ريكاردو كروز والبرازيلي أدريانو والشاب ماريو بالوتيللي، قبل مباراة الغد.
وفي مباراة أخرى بالمجموعة الثانية يلتقي فيردر بريمن الألماني، الذي يشارك في دوري الأبطال للمرة الخامسة على التوالي، مع أنورثوسيس فاماغوستا القبرصي، الذي يشارك في البطولة للمرة الأولى في تاريخه.
وتقام بقية لقاءات الجولة الأولى من مباريات الدور الأول (دور المجموعات) بعد غد الأربعاء.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس