عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 18-09-2008 - 08:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
Juventus 1 × 0 Zenit بداية موفقة

Juventus 1 × 0 Zenit بداية موفقة juv-mil070806.jpg



السيدة العجوز تبدأ المشوار الأوروبي بخير بداية بعد أن تمكنت من الحصول على نقاط المباراة كاملة من خصمها زينيت الروسي على الملعب الاولمبي بتورينو ، و القائد ديل بييرو كان النجم بتسجيلة لهدف الإنتصار من ضربة حرة مباشرة مذهلة !..



هي المباراة الأولى لليوفي في دوري أبطال أوروبا بعد غياب قصري لموسمين عانى فيهما الفريق للوصول إلى هذة اللحظة ..
السيدة العجوز بدت قبل المباراة مستعدة تماماً لخصمها الروسي نظراً لحضور أهم نجومها و جاهزيتهم لخوض اللقاء ..
الغائبان عن هذة المواجهة كانا زانيتي و زيبينا اللذان لم يتعافيا بعد من الإصابة ، لذا فقد قرر رانييري أن يشرك سيسوكو و بولسن في خط الوسط مع مساندة من نيدفيد و كامورانيزي على الأجنحة و كذلك أعطى الفرصة لليغروتالي ليكون إلى جانب كلليني في قلب الدفاع و مولينارو و جريجيرا كظهيرين ، أما في الهجوم فكانت الأفضلية لأليساندرو ديل بييرو و دافيد تريزيغة ليكونا الثنائي الهجومي المعتاد و الناجح ..

بدأ الشوط الأول بأفضلية واضحة للضيوف نتجت عنها عدة فرص جيدة و خطرة على مرمى بوفون حتى مرور 15 دقيقة من اللقاء حين استطاع أليساندرو ديل بييرو أن يصنع أولى فرص فريقة بتمريرة للكرة إلى زميلة تريزيغية الذي أضاعها ..
بعدها استمرت محاولات السيدة العجوز لإفتتاح النتيجة بهدف يطمئن الجماهير المرتقبة إلا أن أغلب تلك المحاولات لم تجدي نفعاً ، و في الدقيقة 25 كانت إحدى تلك الفرص الخطيرة بعد أن سدد أليساندرو ديل بييرو ضربة حرة غير مباشرة عن يمين مرمى زينيت تصدى لها كامورانيزي برأسة و لكنها مرت إلى جانب القائم ..
و بعد نصف ساعة على هذا اللقاء كانت إحدى أسوء الإحتمالات تواجة فريق رانييري عندما أضطر المدرب لإستبدال كامورانيزي بصالحميزيتش بعد أن أصيب كامو أثناء اللقاء ليعود الفريق بعدها لحالة السيء الذي ظهر بة في بداية المباراة و عاد زينيت للسيطرة على خط الوسط ، إلا أن هذة السيطرة لم تتوج بأهداف لينتهي الشوط الأول بتعادل الفريقين سلبياً بدون أهداف ..

بدأ الشوط الثاني كما إنتهى علية الأول بأفضلية غريبة لزينيت الروسي على ملعب اليوفي الأولمبي ، و سنحت للفريق الروسي عدة فرص كادت أن تتوج بأهداف لولا براعة الحارس جانلويجي بوفون في التصدي لها ..
هذة السلبية التي ظهر فيها الفريق دفعت بكلاوديو رانييري لإجراء تبديل قد يعطي بعض الحيوية للفريق من الناحية الهجومية فقام بإخراج مولينارو السيء و أبدلة بالشاب دي تشيلي المتحمس هجومياً ، و بالفعل بعد هذا التغيير كان هناك بعض التحسن الملحوظ على الناحية الهجومية إلا أن الفريق استمر بتقديم عرض باهت و بطء لم يمكنة من تشكيل الخطورة على خصمة ..
و في الدقيقة 76 كان الفرج حين حصل أليساندرو ديل بييرو على ضربة حرة مباشرة على بعد 30 ياردة من مرمى زينيت ، اعتقد الأغلب أنها ستكون صعبة و شبة مستحيلة على قائد البيانكونيري إلا أن أليكس أبى إلا أن يبهر الجميع حينما أرسل الكرة قوية و متقنة نحو مرمى الضيف الروسي معلناً عن هدف رائع هو الأجمل في هذة الجولة و من أجمل الكرات الثابتة التي سجلها هذا القائد الفذ في مسيرتة الحافلة مع السيدة العجوز و ليعم الفرح بعدها مدرجات الملعب الأولمي بتورينو و السعادة تغمر الجميع بهذا التقدم ..
حاول زينيت بعدها أن يتدارك الخسارة بتسجيل هدف تعادل يرضي جماهيرة و مدربة الهولندي إلا أن الفرص الخطيرة التي صنعها النادي الروسي لم تمكنة من التسجيل و التعديل ، و كان اليوفي أقرب لتسجيل الهدف الثاني بعد أن مرر أماوري البديل كرة عرضية رائعة لديل بييرو لم يتمكن أليكس من اللحاق بها ، لتنتهي هذة المباراة بحصول اليوفي على أول 3 نقاط من هذة المجموعة و ليحل في المركز الثاني خلف ريال مدريد بفارق الأهداف بعد أن فاز هذا الأخير على فريق BATE بهدفين نظيفين ..

الأهداف : Del Piero في الدقيقة 76 .

JUVENTUS: Buffon; Grygera, Legrot!!!!!!lie, Chiellini, Molinaro (13’ st De Ceglie); Camoranesi (31’ pt Salihamidzic), Sissoko, Poulsen, Nedved; Del Piero, Trezeguet (42’ st Amauri).

البدلاء : Manninger, Mellberg, Marchisio, Iaquinta.

ZENIT SAN PIETROBURGO: Malafeev; Anyukov, Puygrenier, Krizanac, Sirl; Zyryanov (35’ st Dominguez), Tymoshcuck, Denisov; Danny, Arshavin; Pogrebnyak.

البدلاء : Contofalsky, Radimov, Dong Jin, Hubocan, Fayzulin, Ricksen.

البطاقات الصفراء : pt Pogrebnyak, 23’ st Sirl, 39’ st Salihamidzic



من موقع اليوفي الرسمي
( مترجم ) حصريا لعشاق حلب الاهلي

رد مع اقتباس