عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-09-2008 - 04:59 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
كأس الاتحاد الأوروبي : تقارير ونتائج أبرز المواجهات




استعاد نادي آي سي ميلان الإيطالي الثقة وعاد إلى سكة الانتصارات بتغلبه على كلوب زيوريخ السويسري 3-1 في حين سقط ديبورتيفو لا كورونيا الإسباني (صفر-2) خارج ملعبه أمام فان بران برغن النروجي الخميس في ذهاب الدور الأول من كأس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم.
وسجّل التشيكي ماريك يانكولوفسكي في الدقيقة 45 والبرازيلي باتو في الدقيقة 57 وماركو بورييلو في الدقيقة 74 أهداف ميلان، في حين سجّل لدوشان ديوريتش في الدقيقة 78 هدف زيوريخ.
واستهل ميلان موسمه في الدوري الإيطالي بخسارتين أمام بولونيا (1-2) وجنوى (صفر-2) ما دفع إدارة النادي إلى عقد اجتماع مع مدرب الفريق كارلو أنشيلوتي لمناقشة الأزمة التي يمر بها الفريق.
وفي المباراة الثانية سجّل أولافور بيارناسون في الدقيقة 22 (من ركلة جزاء) ويان غونار سولي في الدقيقة 37 الهدفين.
نتائج طيبة للأندية الإيطالية



وحقق سمبدوريا فوزاً كاسحاً على ضيفه كاوناس الليتواني بخماسية نظيفة سجلها اميليانو بوناتزولي (14 و22) وانطونيو كاسانو (36 و57) وبرونو فورنارولي (90).
وتفوق نابولي على ضيفه بنفيكا البرتغالي 3-2، وقد لا يكون هذا الفوز كافياً للفريق الإيطالي لأن خسارته بهدف وحيد إياباً تعني توقف مشواره وخروجه من المسابقة.
وسجل لويجي فيتالي (18) والارجنتيني جرمان غوستافو دينيس (19) وكريستيان ماجيو (54) أهداف نابولي، والهندوراسي دافيد سوازو (16) والبرازيلي اندرسون لويس دا سيلفا "لويزاو" (59) هدفي بنفيكا.
وإذا كانت فرق سمبدوريا وميلان ونابولي حققت نتائج طيبة في معاقلها، فإن اودينيزي عاد من دورتموند بفوز سريع وثمين على بوروسيا دورتموند الألماني بهدفين نظيفين سجلهما انطونيو فلورو فلوريس (7) والسويسري غوكهان اينلر (34).
فوز شتوتغارت


وفي فولفسبورغ، فاز فولفسبورغ الألماني على رابيد بوخارست الروماني 1-صفر سجله البرازيلي غرافيتي (45) وهرتا برلين على ضيفه ساينت باتريك الايرلندي 2-صفر، من خلال تغلبه بصعوبة على ضيفه رابيد بوخارست الروماني 1-صفر سجله البرازيلي غرافيتي (45).
وفاز شتوتغارت الألماني على مضيفه تشيرنو موري فارنا البلغاري بهدفين لماريو غوميز (66 و81) مقابل هدف لتانكو دياكوف (42).
وحقق هامبورغ متصدر ترتيب الدوري المحلي نتيجة سيئة بتعادله سلباً مع ضيفه اونيريا اورزيسيني الروماني.
إيفرتون يتعادل


وعلى صعيد الأندية الإنكليزية، تخلف ايفرتون أمام ضيفه ستاندار لياج البلجيكي مرتين عن طريق الكونغولي ديوميرسي مبوكاني (9) والنيجيري جوزيف يوبو (35 خطأ في مرمى فريقه) قبل أن يدرك التعادل مرتين بواسطة النيجيري ايغبيني ياكوبو (23) والإكوادوري سيغوندو اليخاندرو نازارينو كاستيو (38).
وفاز مواطنه توتنهام على فيسلا كراكوفيا البولندي بصعوبة بهدفين لديفيد بنتلي (33) ودارين بنت (73) مقابل هدف لتوماس ييرساك (35)، فيما تغلب أستون فيلا الإنكليزي على ليتيكس لوفيتش البلغاري بثلاثة أهداف لنايجل ريو كوكر (40) وغريث باري (72 من ركلة جزاء) والبلغاري ستيليان بتروف (90) مقابل هدف لايفيلين بوبوف (10) مقابل ثلاثة أهداف.
ولم يحقق أستون فيلا الفوز إلا بعد طرد لاعبين من ليتيكس هما الفرنسي سيدريك كامبون (60) وميخائيل فنكوف (72).
وحقق بورتسموث فوزاً مقنعاً على ضيفه فيتوريا غيمارايش البرتغالي 2-صفر سجلهما الفرنسي لاسانا ديارا (39) وجيرماين ديفو (59)، وأهدر له ديفو ركلة جزاء (49)، وجواو باولو فاجيرو ركلة جزاء للضيوف (41).
كذلك فاز أيضاً مانشستر سيتي على مضيفه اومونيا القبرصي بهدفين للبرازيلي جواو الفيش دي اسيس سيلفا "جو" (59 و72) مقابل هدف للألباني كلوديان دورو (49).
العلامة الكاملة للأندية الفرنسية


وتخطت الفرق الفرنسية أيضاً ذهاب الدور الأول ففاز رين على ضيفه تونتي انشكيده الهولندي بهدفين للكاميروني ستيفان مبيا ايتونيه (37) والأميركي كارلوس بوكانيغرا (49) مقابل هدف لرومان دينيبوم (12)، وسانت اتيان على مضيفه هابويل تل أبيب الإسرائيلي بهدفين لدميتري باييت (7) والغيني باسكال فيندونو (60) مقابل هدف لمعران لالا (88).
وفاز نانسي أيضاً على مذرويل الاسكتلندي 1-صفر سجله باسكال بيرنغر (42)، وباريس سان جرمان على مضيفه قيصري سبور التركي بهدفين للصربي ماتيا كيزمان (5) وبيغي ليوندولا (90) مقابل هدف للبارغوياني ديليو توليدو (87).
فوز إشبيليه وفالنسيا


وفي المباريات الأخرى، فاز راسينغ سانتاندر الإسباني على هونكا اسبو الفنلندي 1-صفر سجله جوناتان بيريرا (46)، ومواطنه إشبيليه على سالزبورغ النمسوي 2-صفر سجلهما دييغو كابل (6) والبرازيلي ادريانو كوريا (90).
ولم تحقق الأندية البرتغالية نتائج مرضية إذ تعادل فيتوريا سيتوبال على ملعبه مع هيرينفين الهولندي (1-1) في حين سقط ماريتيمو على أرضه أمام فالنسيا بهدف وحيد من توقيع موريانتس (12)، غير أن براغا تمكن من سحق بيترزالكا السلوفاكي بأربعة أهداف نظيفة.




موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي دوري أبطال أوربا

رد مع اقتباس