عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-09-2008 - 01:19 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الأهلي يثأر من الشباب في مباراة سعودية متقلبة

الأهلي يثأر من الشباب في مباراة سعودية متقلبة


ثأر فريق الأهلي من ضيفه الشباب، بعدما حول تأخره بهدف نظيف إلى فوز بهدفين لهدف، وهي نفسها النتيجة التي تفوق فيها الاتحاد على مضيفه الوطني، والنصر على الوحدة صاحب الأرض، فيما تغلب االهلال على الرائد بهدفين نظيفين اليوم الخميس ضمن منافسات الجولة الثانية من الدوري السعودي الممتاز.
هذه النتائج ضمنت للاتحاد والنصر والهلال القمة، ولكل منهما ست نقاط، فيما حصل الأهلي على النقاط الثلاثة الأولى له هذا الموسم، وتوقف الشباب والوحدة عند نفس الرصيد، وظل الوطني والرائد دون أية نقاط.
ففي المباراة الأولى كان الشباب البادئ بالتسجيل في الدقيقة 35 بواسطة نايف القاضي، وقلب كل من تركي الثقفي ومالك معاذ النتيجة لصالح الأهلي بتسجيل هدفين في الدقيقتين 51و76.
جاء الشوط الأول لصالح الشباب كنتيجة طبيعية لتراجع الأهلي صاحب الأرض الذي تطارده ذكريات الخسارة الثقيلة أمام "الليث" الموسم الماضي بستة أهداف مقابل هدف.
ونجح القاضي في استغلال سيطرة فريقه بتسجيل الهدف الأول في الدقيقة 35 من ضربة رأس وسط غياب الرقابة الدفاعية، بعدما تلقى كرة عرضية من زميله عبده عطيف خلف خط دفاع الأهلي المفتقد للتمركز الصحيح.

الأهلي يثأر من الشباب في مباراة سعودية متقلبة
مالك سجل هدف الفوز للأهلي
وحاول الأهلي الرد سريعا بحثا عن التعادل فأتيحت الفرصة لأصحاب الأرض في الدقيقة 43 بواسطة ناصر الشمراني الذي انفرد بحارس المرمى، لكنه سدد الكرة بقوة لتنحرف إلى خارج الملعب، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشباب بهدف نظيف.
ودفع البلغاري ستويكو مالدينوف المدير الفني للأهلي مع بداية الشوط الثاني بكل من معاذ والثقفي في محاولة لتنشيط الجبهة الهجومية، وهو ما نجح في تحقيقه بعدما قلب أصحاب الأرض تأخرهم بهدف نظيف إلى فوز بهدفين سجلهما البديلان.
فكانت الدقيقة 51 موعدا مع هدف التعادل للأهلي بواسطة الثقفي من تسديدة أرضية داخل منطقة الجزاء، دون أن يتعرض لأي مضايقات دفاعية من قبل لاعبي الشباب، لتسكن الكرة الشباك، بعدما فشل حارس المرمى التصدي لها.
وأتيحت للأهلي فرصة للتقدم في الدقيقة 61، عندما احتسب حكم المباراة ركلة جزاء على الشباب الذي نجح حارس مرماه في التصدي لها، لكن أكمل الفريق الضيف المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد نايف القاضي.
وأضاف معاذ الهدف الثاني للأهلي في مستغلا مهارته الفردية واخترق دافع الشباب، ليسدد الكرة وسط سيقان المدافعين لتدخل الشباك بعدما خدعت حارس المرمى الذي وقف عاجزا عن تقبل فكرة ضياع الفوز بشكل مفاجئ.
مواصلة الانتصارات
الأهلي يثأر من الشباب في مباراة سعودية متقلبة
الاتحاد والهلال واصلا انتصاراتهما
وفي بقية المباريات، واصل المهاجم المصري عماد متعب تسجيله للأهداف لصالح ناديه الاتحاد بإحرازه هدفي الفوز في شباك الوطني في الدقيقتين 43 و53، فيما سجل هدف الوطني الوحيد فهد أبو جابر في الدقيقة 89 من ركلة جزاء.
وواصل الهلال أيضا انتصاراته بالفوز على الرائد بهدفين نظيفين سجلهما أحمد الفريدي في الدقيقة 46، وأحمد الصويلح في الدقيقة 64.
وفاز النصر على مضيفه الوحدة بهدفين لهدف، وجاء هدفي "العالمي" عبر أحمد مبارك في الدقيقة 39، وسعد الحارثي في الدقيقة 82، وسجل هدف أصحاب الأرض أمير العكروت في الدقيقة 86، بينما تعادل نجران مع ضيفه أبها بهدف لكل منهما، والحزم مع الاتفاق بنفس النتيجة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس