عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-09-2008 - 12:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
فيرغسون: لم أفاجأ بترحيب الجماهير برونالدو



أكد الاسكتلندي السير أليكس فيرغسون المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، أن نجم الفريق كريستيانو رونالدو يستحق الاستقبال الطيب الذي وجده لحظة نزوله أرض الملعب خلال مواجهة فياريال الإسباني، يوم الأربعاء ضمن دوري أبطال أوروبا في ظهوره الأول عقب التعافي من إصابته.
وقال فيرغسون في تصريحات لقناة النادي يوم الخميس: "لم أفاجأ بابتهاج الجماهير أثناء الإعلان عن اسم رونالدو قبل نزوله إلى الملعب بدلا من زميله الكوري الجنوبي بارك، فالاستقبال الطيب نتيجة طبيعية لما قدمه النجم البرتغالي للشياطين الحمر خلال خمس أعوام، فقد أمتع عشاق الفريق بمهارته وأهدافه المؤثرة".
وجاء إشراك رونالدو في أولى مباريات مانشستر في المجموعة الخامسة لدوري أبطال أوروبا التي انتهت بالتعادل السلبي، ليكون الظهور الأول للاعب البرتغالي عقب تعافيه من الإصابة في كاحل قدمه، وانتهاء الجدل حول انضمامه إلى ريال مدريد الإسباني، الذي عرض مبلغاً ضخماً لضمه خلال الموسم الحالي.
ولم تخف الصحف الإنجليزية مخاوفها من احتمال تعرض رونالدو لموجات كبيرة من السخرية والاستهجان مع ظهوره الأول بسبب غضب الجماهير من اعتراف اللاعب برغبته في الانضمام إلى النادي الإسباني رغم أن عقده ما زال ممتدا مع الشياطين الحمر، إلا أن كل تلك المخاوف تبددت مع هتافات الترحيب بعودة رونالدو مجددا للمشاركة في المباريات.
وعلق فيرغسون على تلك المخاوف قائلا: "بالفعل كان رونالدو يشعر بالقلق الشديد من تلك اللحظة فرد فعل الجمهور من الصعب تقديره، لكن ما وجده من تشجيع وترحيب سيعطيه قدراً كبيراً من الحماسة خلال الفترة المقبلة لأنه شعر أنه شخص مرحب به من قبل أنصار فريقه".
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس