عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 19-09-2008 - 08:23 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
أنت عامل بناء؟ احضر كأس العالم 2010 مجاناً..

أنت عامل بناء؟ احضر كأس العالم 2010 مجاناً..





رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) جوزيف بلاتر وعد عمال البناء في عشرة من الاستادات التي يجري إعدادها لاستضافة مباريات بطولة كأس العالم لكرة القدم 2010 في جنوب أفريقيا بتذاكر مجانية لحضور المباريات.



أنت عامل بناء؟ احضر كأس العالم 2010 مجاناً..



وقال بلاتر: "انتم تضعون حجرا فوق الأخر من أجل الانتهاء من الاستادات في الوقت المناسب ولذلك فأنتم جزء من كأس العالم 2010".

رئيس الاتحاد الدولي أكد في ختام زيارته التفقدية لجنوب أفريقيا التي استمرت أربعة أيام أن أكثر من 20 ألف من عمال البناء سيحصلون على تذكرتين مجانيتين لكل شخص لحضور مباريات كأس العالم 2010 .

وأضاف بلاتر: "ستحصلون على تذاكر لأولى مباريات كاس العالم والتي ستقام في الإستاد الذي ساعدتم بأنفسكم في تشييده".

ولكن عمال البناء لن يتمكنوا من الحصول على تذاكر مجانية لحضور مباراة افتتاح كأس العالم 2010 والمقرر لها السادس من حزيران/يونيو 2010 على إستاد "سوكر سيتي" في جوهانسبرج.
واستهدفت زيارة بلاتر لجنوب أفريقيا الاطمئنان على سير الاستعدادات للحدث الرياضي الضخم والعمل على تطوير وإنشاء الاستادات التي ستستضيف مباريات البطولة.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس