عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-09-2008 - 11:44 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رونالدو: أهدافي ستكون الرد القاسي على تهديدات الزرق

رونالدو: أهدافي ستكون الرد القاسي على تهديدات الزرق ronaldo_070423_l.jpg
وجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب مانشستر يونايتد الإنجليزي إنذارا شديد اللهجة لخط دفاع تشيلسي قبل مباراتهما في الدوري الإنجليزي الأحد المقبل وتوعدهم بأهداف رادعة ترد على تهديداتهم له.
وقال رونالدو في تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية "أعلم أن محاولات إخافتي في أرض الملعب ستبدأ من جديد ولكن الكل سيعلم آجلا أم عاجلا أن مستواي لن يتأثر ومن الصعب أن أتراجع عن تألقي".
وأكد ورنالدو أنه لاعب صلب لا يمكن إخافته ولا تهديده وأن الأهداف ستكون رده القاسي على كل منتقديه، وأنه يستطيع اختراق دفاعات تشيلسي القوية.
وتابع النجم البرتغالي أنه لن يتراجع عن استعادة مستواه في هذه المباراة، وأن الرد المناسب ستكون الأهداف التي ستجعلهم يتراجعون مؤكدا أنه لا توجد أية مشاكل تواجه المستوى الفني أو البدني لمانشستر يونايتد؛ لأن الشياطين بدءوا الموسم الماضي بنفس الطريقة وانتهوا أبطالا للدوري الإنجليزي.
في حين يسعى تشلسي إلى تعميق جراح مانشستر يونايتد حامل اللقب الموسم الماضي، عندما يستضيفه على ملعب "ستانفورد بريدج" في العاصمة لندن في المرحلة الخامسة من بطولة إنكلترا لكرة القدم؛ وخصوصا أن الزرق يتصدرون الترتيب برصيد 10 نقاط بفارق الأهداف عن ليفربول و6 نقاط عن مانشستر يونايتد الذي يملك مباراة مؤجلة، وبالتالي فإن خروج فريق العاصمة فائزا في المواجهة المرتقبة بين الفريقين سيعني ابتعاده عن الفريق الشمالي بتسع نقاط وتوجيه ضربة معنوية قوية إلى أحد أبرز منافسيه.
وكانت بداية الشياطين الحمر للموسم الحالي سيئة للغاية، فلم يحقق الفوز سوى في مباراة واحدة من أصل ست، وكانت على بورتسموث خارج أرضه، في حين خسر نهائي الكأس السوبر الأوروبية أمام زينيت الروسي، وأمام ليفربول في الدوري الأسبوع الماضي.
وتعادل مانشستر في ثلاث مباريات مع بورتمسوث أيضا في درع المجتمع (كوميونيتي شيلدز) ومع نيوكاسل في المرحلة الأولى من الدوري، وأخيرا مع فياريال الإسباني في الجولة الأولى من دوري أبطال أوروبا الأربعاء الماضي.
وشارك رونالدو في منتصف الشوط الثاني من المباراة ضد فياريال. وقد استقبله جمهور مانشستر بحرارة بعد أن تخوف البعض من إمكان أن يتعرض إلى صافرات الاستهجان، بعد أن أعلن رغبته في الانتقال إلى ريال مدريد.

رد مع اقتباس