عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-09-2008 - 11:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الهلال السوداني يودع دوري أبطال إفريقيا

الهلال السوداني يودع دوري أبطال إفريقيا helal_S_15_08_08_L.j
ودع الهلال السوداني دور الثمانية من دوري أبطال إفريقيا بعد التعادل على أرضه 2-2 مع مازيمبي بطل الكونغو الديموقراطية، في الوقت الذي أصبح أنيمبا ثاني المتأهلين للدور قبل النهائي للمسابقة.
تقدم مهند الطاهر في الدقيقة الأول للهلال وتعادل مباتي مبوتو في الدقيقة الخامسة، ومنح الطاهر مجددا التقدم للفريق السوداني، قبل أن يتعادل الضيوف في الدقيقة 89، ليودع أصحاب الأرض المسابقة.
وارتفع رصيد الهلال إلى 6 نقاط بعدما أنهى مبارياته بدوري الأبطال ليحتل المركز الرابع، فيما عزز مازيمبي موقعه في المركز الثاني برصيد 8 نقاط.
وسيلتقي إنيمبا النيجيري الذي ضمن التأهل للدور قبل النهائي خارج أرضه مع القطن، في مباراة يحتاج فيها الفريق الكاميروني للفوز بأية نتيجة لضمان التأهل للدور قبل النهائي.
وضمن الأهلي المصري تصدر المجموعة الأولى بدوري الأبطال، وسيلتقي مع ثاني المجموعة الثانية، ولذلك فإن إنيمبا سيسعى إلى التعادل على الأقل ليتجنب مواجهة الفريق الذي بلغ المباراة النهائية لهذه المسابقة في السنوات الثلاث الماضية.

الهلال السوداني يودع دوري أبطال إفريقيا H_20_9_08_M.jpg
لقطة احتساب ركلة جزاء للصفاقسي

وفي بطولة كأس الاتحاد الإفريقي، فاز الصفاقسي التونسي على حرس الحدود المصري بهدف مقابل لا شيء أحرزه عصام المرداسي في الدقائق الأولى من المباراة.
وثأر الصفاقسي لهزيمته الأسبوع الماضي من حرس الحدود بنتيجة 3-1 ضمن مباريات الجولة الثالثة بهذه البطولة، ليقفز الفريق التونسي لصدارة المجموعة برصيد 7 نقاط وبفارق نقطة عن الفريق المصري.
ويتأهل أول كل مجموعة من مجموعتي كأس الاتحاد إلى المباراة النهائية للمسابقة التي يحمل الصفاقسي لقبها.
ونجح المرداسي المتخصص في تسجيل الأهداف في الفرق المصرية، في إحراز هدف اللقاء الوحيد من تسديدة قوية للغاية من خارج منطقة الجزاء فشل مارتيني كاميني حارس الحدود في التعامل معها.
وأنقذ كاميني ركلة جزاء للصفاقسي في الشوط الثاني، قبل أن يتعرض للطرد في الدقيقة الأخيرة بعد قيامه بعرقلة أبوكو مهاجم أصحاب الأرض.
وقام أحمد عبد الغني مهاجم الحرس بارتداء قميص حارس المرمى، بعد إجراء الفريق المصري لتغييراته الثلاثة، ونجح هذا اللاعب في التصدي ببراعة لركلة حرة مباشرة نفذها عبد الكريم النفطي في الثواني الأخيرة من المباراة.

رد مع اقتباس