عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-09-2008 - 12:48 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
سورية تفوز على الاردن في ختام بطولة الدمام للشباب

سورية تفوز على الأردن في ختام البطولة الرباعية للشباب في الدمام


أختتم منتخبنا الشاب مبارياته أمس الخميس ضمن الجولة الثالثة من منافسات الدورة الرباعية الودية بكرة القدم لمنتخبات الشباب المقامة في مدينة الدمام السعودية بتغلبه على نظيره الأردني بثلاثة أهداف لهدفين.

وكان منتخبنا قد تعادل في مباراته الافتتاحية مع نظيره المصري بهدف لهدف بعد مباراة كان فيها منتخبنا الأقرب للفوز حتى الدقائق الأخيرة من اللقاء التي حملت هدف التعادل المصري.

وخسر منتخبنا أمام نظيره السعودي في الجولة الثانية من البطولة بثلاثة أهداف لهدفين وأحرز عدي جفال في الدقيقة 33 من ضربة جزاء وسليمان سليمان في الدقيقة 85 ،فيما أحرز محمد سبعان في الدقيقة 40 ونواف العابد هدفين في الدقائق 50 و74 أهداف السعودية .

واحتل منتخبنا المركز الثاني خلف السعودية المتصدرة فيما جاءت الأردن ثالثة والمنتخب المصري في المركز الأخير.

وتأتي هذه المشاركة تحضيرا لمنافسات كأس آسيا للشباب التي تستضيفها السعودية حيث يلعب منتخب سورية في المجموعة التي تضمه إلى جانب منتخبات العراق والإمارات وكوريا الجنوبية.

رد مع اقتباس