عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-09-2008 - 12:37 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
شيفشينكو " أنا في الطريق الصحيح للعودة "

يؤمن النجم الأوكراني أندري شيفشينكو لاعب نادي ميلان الإيطالي بأنه في الطريق الصحيح للعودة الى مستواه ، حيث أنه قدم مستوى جيد في اللقاء الأخير أمام زيورخ ، و قد كان بطل الروسونيري منذ عام 1999 الى 2006 و خلال تلك الفترة سجل 173 هدفاً في 208 لقاء و بعدها إنتقل الى تشلسي الإنجليزي لمدة سنتين و عاد بعدها الى الميلان .

و قد شارك في لقاء زيورخ ب كأس الإتحاد لمدة 73 دقيقة و كانت له بعض الفرص الخطيرة في المباراة إلا أنه لم يوفق بها ، و قد قال شيفا " إنها أول مباراة لي أشعر بها بشكل جيد منذ مدة طويلة ، و أنا أشعر بأني في الطريق الصحيح ، لكني أعلم بأن يجب عليّ أن أعمل بشكل أكبر " .

و أضاف " لقد لعبنا بشكل جيد أمام زيورخ ، و في الأيام السابقة كنا نعمل بشكل كبير و برغبة كبيرة و ذلك ساعدنا كثيراً ، و الآن سوف يكون علينا من المهم أن نفوز على لاتسيو في يوم الأحد ، حتى لا نخسر المنافسة بالدوري ، سوف يكون لقاء صعب لكننا نبحث على نتائج إيجابية بعد جهودنا " ، من المتوقع أن يكون شيفا في دكة البدلاء في لقاء لاتسيو ، و قد يكون كل من بوريللو و كاكا و باتو في اللقاء ك أساسيين .


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس