عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 20-09-2008 - 09:22 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
بريمن يسحق البايرن بالخمسة

سحق فريق فيردر بريمن مضيفه بايرن ميونيخ حامل لقب دوري الدرجة الاولى الالماني لكرة القدم بخمسة أهداف مقابل هدفين يوم السبت ليتذوق يورجن كلينسمان مدرب بايرن الجديد طعم أول خسارة في المسابقة هذا الموسم.
وأحرز ماركوس روزنبرج هدفين ليقود بريمن للتقدم 5-صفر قبل أن يسجل تيم بوروفسكي لاعب بريمن السابق الذي انتقل في بداية الموسم الى بايرن ميونيخ هدفين لاصحاب الارض في الدقائق الاخيرة.
وأهدر بايرن بتلقيه خسارته الاولى هذا الموسم فرصة انتزاع صدارة المسابقة. وبدلا من ذلك تقدم شالكه للمركز الاول برصيد 11 نقطة من خمس مباريات بعد فوزه بملعبه على اينتراخت فرانكفورت بهدف دون مقابل حمل توقيع باتريك اوتشس لاعب الفريق الضيف بالخطأ في مرماه.
وسيستعيد هامبورج الذي يحتل المركز الثاني برصيد عشر نقاط الصدارة اذا تغلب على فولفسبورج يوم الاحد.
ويحتل باير ليفركوزن المركز الثالث برصيد تسع نقاط بعد فوزه يوم الجمعة على هانوفر 4-صفر بينما يحتل بريمن المركز الرابع وبايرن المركز الخامس برصيد ثماني نقاط لكل منهما.
وضع روزنبرج فريقه بريمن في المقدمة بعد 30 دقيقة من بداية اللقاء وانهى الفريق الزائر الشوط الاول متقدما بهدفين مقابل لا شيء عندما أحرز البرازيلي نالدو الهدف الثاني في الدقيقة 45.
وعزز ميسوت اوزيل تقدم بريمن باحراز الهدف الثالث من تسديدة رائعة في الدقيقة 54 وأضاف كلاوديو بيزارو مهاجم بايرن وتشيلسي السابق الهدف الرابع في الدقيقة 59 بعد أن تجاوز رقيبه ببراعة.
وأكمل روزنبرج الخماسية في الدقيقة 67 مستغلا كرة مرتدة من حارس مرمى بايرن الذي سجل له بوروفسكي هدفين في الدقيقتين 71 و85.
وأحرز جويكو كاسار هدفا في الدقيقة 11 ليقود هيرتا برلين للفوز خارج أرضه على بروسيا مونشنجلادباخ 1-صفر. وهذا هو الانتصار الثاني لفريق العاصمة في الدوري الالماني هذا الموسم.

رد مع اقتباس