عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-09-2008 - 02:43 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
الحرية يهدد بالانسحاب واللجوء للفيفا !

لوح مشرف كرة الحرية أحمد قدور خلال اجتماع اتحاد الكرة مع مندوبي أندية الدرجة الثانية بانسحاب فريقه على خلفية وقوعه في المجموعة الشرقية دون قرعة أو مناقشة حيث تحول الاجتماع إلى " جلسة إنصات وإملاء لمقررات و تعليمات اتحاد الكرة دون مشاركة فعالة أو إعطاء الفرصة لطرح الآراء " ، و إلى ذلك فقد استشاط القدور خلال الاجتماع و اعترض على تقسيم المجموعات بانفعالية فيما غاب التبرير الموضوعي إلى ما بعد الاجتماع حيث كانت وجهة نظر اتحاد الكرة بعدم ورود عفرين في المجموعة الشرقية لأسباب خاصة !!
وهنا تساءل مسؤول التنظيم في إدارة الحرية د. أحمد كنجو أين نهج الديمقراطية في مثل هذه الحالة و لماذا ندعى إلى الاجتماع الصوري أصلا ً إذا كان كل شيء مرتب و محسوم مسبقا ً !!
و علم موقع الكرة السورية بأن إدارة الحرية قد تلجأ إلى الفيفا في حال لم ينظر اتحاد الكرة بالاعتراض الذي رفعته بتوجيه من أحد أعضاء المكتب التنفيذي الذي أكد أن الاعتراض سيؤتي ثماره و قد تلغى المجموعات الثلاث و تعاد الأندية الثمانية المرفعة من الثانية إلى الثالثة لتصبح فرق الثانية مجموعتين كل مجموعة 12 فريق كما كانت كون اجتهاد زيادة عدد فرق الثانية مخالفا ً لمقررات مؤتمر اتحاد اللعبة .


رد مع اقتباس