عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-09-2008 - 01:52 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
روما يهزم ريجينا بثلاثية و كاتانيا يخطف المركز الثاني في الدوري الايطالي

حقق نادي روما الايطالي فوز مقنعا على ضيفه ريجينا بثلاثة أهداف دون مقابل وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما السبت ضمن الأسبوع الثالث من منافسات الدوري الايطالي لكرة القدم.


وأفتتح كريستيبان بانوتشي التسجيل لروما في الدقيقة 45 , قبل أن يوقع البرتو أكيلاني على الهدف الثاني في الدقيقة 51 من زمن اللقاء.

وأختتم روما مسلسل الأهداف بإمضاء سيميوني بيروتا في الدقيقة 90 من زمن اللقاء, ليحقق روما أول فوز في الموسم الجديد من الدوري.

وبهذه النتيجة يرتفع رصيد روما إلى 4 نقاط في المركز الخامس (مؤقتا) بانتظار استكمال بقية مباريات الجولة.

وكان روما تعرض خلال الأسبوع الماضي إلى خسارتين قاسيتين محليا و أوربيا , حيث خسر من باليرمو بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ضمن المرحلة الثانية من الدوري الايطالي , في حين أستهل مشواره بدوري أبطال أوربا بخسارة مفاجأة من نادي كلوج الروماني بهدفين مقابل هدف.

وفي سياق متصل, حقق فريق كاتانيا يوم السبت فوز ثمينا على ضيفه أتالانتا بهدف دون مقابل ضمن المرحلة نفسها من الدوري الايطالي.

وارتفع رصيد كاتانيا إلى ست نقاط في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف لاتسيو المتصدر.

وفي أبرز مباريات الأسبوع الثالث, يلتقي نادي لاتسيو مع نظيره أسي ميلان و فيورينتينا مع بولونيا وانترميلان مع تورينو و أودونيزي مع نابولي.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي


التعديل الأخير تم بواسطة : شادي بتاريخ 21-09-2008 الساعة 01:53
رد مع اقتباس