عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 21-09-2008 - 04:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
مروحية ليمان تثير غضب جيرانه

كشفت مجلة "بيلد" الألمانية واسعة الانتشار عن أن يانز ليمان، حارس مرمي منتخب ألمانيا السابق والحارس الحالي لنادي شتوتجارت الذي يلعب في الدوري المحلي "البوندزليجا"، يستعين بطائرة هليكوبتر للذهاب إلي مقر النادي من أجل حضور الحصص التدريبية ، الأمر الذي أثار حفيظة جيرانه الجدد بمدينة بيرغ البافارية الهادئة.
[IMG]http://www.elaph.com/elaph***/Resources/images/Sports/2008/9/thumbnails/T_e4d6756f-c4df-4382-9a57-00b6268803f3.JPG[/IMG]
مروحية ليمان
وأشارت المجلة إلي أن ليمان انتقل بصحبة أسرته للعيش في تلك المدينة الجميلة في منزل يطل علي بحيرة ستارنبيرغ ، لكن الحارس الدولي السابق فشل حتي الآن في تكوين صداقات هناك مع جيرانه نتيجة لعادته الدائمة في ركوب مروحية صغيرة تصدر ضجيج كبير عند الذهاب إلي النادي لحضور التدريبات في مدينة شتوتجارت التي تبعد عن منزله مسافة قدرها 250 كلم.
وقالت المجلة أن ليمان هبط مرتين بالمروحية في وسط الملعب الخاص بمدينة بيرغ والذي يتوسط المدينة. وقالت أنه علي سبيل المثال صعد ليمان في يوم الـ 21 من شهر أغسطس الماضي ، إلي المروحية في تمام الساعة الحادية عشر صباحا ً متوجها إلي النادي ثم عاود في الثامنة مساءاً، مثيرا موجة كبيرة من الغضب والاستياء بين سكان المنطقة. وهو ما جعل عمدة المدينة يتحرك سريعاً بإصداره تعليمات لمنع حارس الأرسنال السابق من الهبوط بمروحيته في ملعب المدينة الرياضي.
ونقلت المجلة عن عمدة المدينة ويدعي رابر مون، 53 عام :" لقد تلقينا العديد من الشكاوي بسبب هذا الموضوع. واتمني أن يتوقف السيد ليمان عن الهبوط في المدينة خلال الفترة المقبلة ، وإلا سأقوم بالتحدث إليه بنفسي. لم يسبق وأن عانينا من مشكلات مماثلة مع مايكل بالاك الذي عاش هنا لبعض الوقت ". هذا ولم تتاح لليمان فرصة التعليق علي الأمر نظراً لانشغاله مع فريقه باللعب في بطولة الإتحاد الأوروبي .
في الوقت ذاته ، أكد سكان شتوتجارت أن الحارس كان يحضر إلي الحصص التدريبية بواسطة المروحية في الماضي. كما أكدت المجلة علي أن الرحلة الواحدة تتكلف 1000 يورو يتحملها ليمان نفسه وليس النادي. وبرغم أن ليمان يمتلك منزلا في شتوتجارت إلا أنه فضل العيش في بيرغ مع أسرته بعد أن أعلن اعتزاله اللعب دولياً.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني


التعديل الأخير تم بواسطة : شادي بتاريخ 21-09-2008 الساعة 04:33
رد مع اقتباس