عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-09-2008 - 01:18 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
نتائج الدوري الايطالي الاسبوع الثالث

حقق ميلانو فوزه الأول في دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم بعد تغلبه على لاتسيو 4-1 ليمنح صدارة المسابقة لجاره انترناسيونالي الذي فاز على مضيفه تورينو 3-1 ضمن منافسات الجولة الثالثة للمسابقة يوم الاحد.
وفوز ميلانو هو الأول للفريق هذا الموسم بعد خسارته في الجولتين السابقتين أمام بولونيا وجنوة بينما تعد هذه الخسارة الاولى للاتسيو المتصدر السابق بعد فوزه في أول مباراتين.
وأحرز كلارينس سيدورف وجيانلوكا زامبروتا والكسندر باتو وكاكا رباعية ميلانو بواقع هدفين في كل شوط فيما سجل ماورو زاراتي هدف لاتسيو الوحيد.
ووضع ميلانو أول ثلاث نقاط في رصيده ليقفز الى المركز الخامس عشر فيما توقفت انطلاقة لاتسيو وتجمد رصيده عند ست نقاط في المركز الثالث.
ووضع سيدورف فريقه ميلانو في المقدمة في الدقيقة الثامنة بعدما استغل خطأ دفاعيا للضيوف لكن زاراتي أدرك التعادل في الدقيقة 26 بعدما وجد نفسه وجها لوجه مع كريستيان ابياتي حارس مرمى أصحاب الأرض.
وأطلق زامبروتا كرة قوية من مسافة بعيدة في الدقيقة 36 محرزا الهدف الثاني لميلانو.
وأضاف البرازيلي باتو هدفا بعد أربع دقائق من بداية الشوط الثاني قبل أن يسجل مواطنه كاكا الهدف الرابع من تسديدة بعيدة المدى في الدقيقة 60.
وشهدت المباراة مشاركة البرازيلي رونالدينيو مع ميلانو في آخر 20 دقيقة من اللقاء وكاد أن يسجل هدفا في الوقت المحتسب بدل الضائع لكن كرته اصطدمت بالعارضة.
وبدأت بصمات المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو تظهر على انترناسيونالي في المباريات القليلة التي قاد فيها الفريق ليتمكن بطل ايطاليا من تحقيق الفوز على تورينو بثلاثة أهداف سجلها ماركو بيسانو لاعب تورينو في مرماه عن طريق الخطأ ومايكون من تسديدة قوية والسويدي زلاتان ابراهيموفيتش في الدقائق 24 و26 و51 على الترتيب.
وسجل الفيس ابروسكاتو هدف تورينو الوحيد في الدقيقة 76.
وأصبح رصيد انترناسيونالي بعد الفوز سبع نقاط من ثلاث مباريات في المركز الاول فيما تجمد رصيد تورينو عند اربع نقاط.
ورفع يوفنتوس الذي يعاني من إصابة بعض لاعبيه رصيده الى سبع نقاط متساويا مع انترناسيونالي بعد فوزه على مضيفه كالياري بهدف مقابل لا شيء سجله مهاجمه البرازيلي المولد اماوري في الدقيقة 39 ليبقى أصحاب الارض في المركز الأخير دون رصيد من النقاط.
وقال كلاوديو رانييري مدرب يوفنتوس لمحطة سكاي التلفزيونية "اماوري صفقة ناجحة للفريق.. انه يلعب من أجل الفريق. أدى اللاعبون الذي شاركوا في المباراة بشكل جيد رغم أنهم لم يلعبوا معا كثيرا. انهم لاعبون محترفون للغاية."
لكن جيانلويجي بوفون حارس يوفنتوس انضم الى قائمة المصابين بعد اصابته بكدمة في الفخذ وسيخضع لمزيد من الفحوص ونجح بديله اليكس مانينجر في انقاذ كرة خطيرة قرب نهاية المباراة.
وواصل البرتو جيلادرينو تألقه وسجل هدفا في الدقيقة 37 ليقود فيورنتينا للفوز 1- صفر على بولونيا ليحقق الفريق فوزه الاول ويرفع رصيده الى أربع نقاط فيما تجمد رصيد بولونيا عند ثلاث نقاط.
ورفع جيلادرينو المنضم لفيورنتينا من ميلانو قبل بداية الموسم الجاري رصيده الى خمسة أهداف في ست مباريات في كافة المسابقات التي يشارك فيها.
وأحرز اديسون كافاني وشيزاري بوفو هدفين في الدقيقتين 39 و58 ليفوز باليرمو على جنوة بهدفين مقابل هدف واحد سجله دييجو ميليتو قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.
وارتفع رصيد باليرمو بعد هذا الفوز الى ست نقاط فيما توقف رصيد جنوة عند ثلاث نقاط.
وتعادل ليتشي على أرضه مع سيينا بهدف لمثله فيما تعادل سامبدوريا بالنتيجة ذاتها مع كييفو كما تعادل اودينيزي مع نابولي بدون أهداف في مباراة شهدت طرد فابيانو سانتاكروتشي لاعب نابولي في الدقيقة 73.

رد مع اقتباس