عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-09-2008 - 01:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
ميتسو يرحل عن "الأبيض"بعد فوات الأوان



أعلن محمد الرميثي رئيس الاتحاد الإماراتي لكرة القدم اليوم الأحد، أن الفرنسي برونو ميتسو المدير الفني للمنتخب الأول قدم استقالته لأسباب خاصة بالمدرب، وذلك بعد اتفاق الطرفين على إنهاء التعاقد بينهما عقب خسارة "الأبيض" مباراتين على أرضه ضمن تصفيات مونديال 2010.
وقال الرميثي: "قدم ميتسو استقالته لأسباب خاصة، ونحن سنعلن عن المدرب البديل الذي سيقود المنتخب في المباريات المتبقية من تصفيات مونديال 2010 في وقت قريب".
تأتي استقالة ميتسو بعد النتائج السلبية التي حققها "الأبيض" في التصفيات الأسيوية المؤهلة إلى نهائيات مونديال 2010 في جنوب إفريقيا، حيث خسر أمام كوريا الشمالية 1-2، والسعودية 1-2 في أبوظبي في الجولتين الأولى والثانية من الدور الرابع الحاسم للمجموعة الثانية.
وكان المدير الفني السابق لفريق العين الإماراتي قد اعترف عقب الخسارة من السعودية بأن طموحات "الأبيض" بالتأهل أصبحت صعبة حسابيا، مؤكدا في الوقت ذاته أن لاعبيه يعانون من مشكلة ذهنية وليست فنية.
ولم يهضم الشارع الرياضي الإماراتي الخسارة الثانية على التوالي وحمل ميتسو مسؤولية ذلك وطالب بعض النقاد بإقالته من منصبه على اعتبار أن "الأبيض" افتقد للشخصية الفنية في الدور الرابع من التصفيات، كما بدا أنه يعاني من ضعف واضح في اللياقة البدنية، بعدما جاءت الخسارتان في الشوط الثاني من مباراتي كوريا الشمالية والسعودية.
وتولى ميتسو تدريب منتخب الإمارات عام 2006، وقاده إلى إحراز كأس الخليج الثامنة عشرة في أبوظبي في يناير/ كانون الثاني الماضي للمرة الأولى في تاريخه.
وتضاءلت حظوظ الإمارات كثيرا في حجز إحدى بطاقتي المجموعة الثانية المؤهلة إلى المونديال مباشرة، وأصبحت بحاجة إلى معجزة في حال أرادت تكرار ما فعلته عام 1990 عندما تأهلت إلى كأس العالم في إيطاليا للمرة الأولى في تاريخها.
وتلعب الإمارات في الجولة الثالثة من التصفيات مع كوريا الجنوبية في سيول في 15 أكتوبر/ تشرين الأول.
يشار إلى أن هناك تقارير صحفية وحوارات على المنتديات إلى أن ميتسو سوف يتولى تدريب المنتخب السعودي خلفا للمدرب الوطني الحالي ناصر الجوهر ، إلا أن أي من الاتحاد السعودي أو المدرب الفرنسي لم يعلق على تلك التقارير.
تحذير:
استقتال

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس