عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-09-2008 - 01:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الزمالك يودع أبطال أفريقيا.. وديناموز يتأهل لنصف النهائي



ودع فريق الزمالك المصري دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بعد خسارته أمام ديناموز هراري بهدف نظيف في المباراة التي جرت بينهما علي ملعب السعادة بالعاصمة هراري.
وبهذه النتيجة يحجز ديناموز بطاقة التأهل الثانية ليصعد مع الأهلي إلي دور الثمانية، دون الانتظار لنتيجة مباراة الأهلي وأسيك التي ستقام مساء اليوم.
جاءت المباراة من جانب واحد حيث سيطر فريق ديناموز هراري علي مجريات الأمور طوال التسعين دقيقة، إلا أن الحظ لم يسعفه في تحقيق فوز كبيرة، وأكتفي بهدف واحد في مرمي المتألق عبد الواحد السيد قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.
بدأت المباراة سريعة من الجانبين خاصة من ديناموز هراري الذي ضغط مبكرا أملا في خطف هدف مباغت إلا أن عبد الواحد السيد حارس الزمالك تصدي ببراعة لهدفين محققين في الربع ساعة الأولي من المباراة.
أو خطورة للزمالك علي مرمي هراري جاءت في الدقيقة 19 من رأسية لمحمود فتح الله لكنها مرت بجوار القائم الأيسر للمرمي.
وبعدها هدأت المباراة وانحصرت الكرة في وسط الملعب دون خطورة علي المرميين، حتى الدقائق الخمس الأخيرة التي شهدت خطورة لبطل زيمبابوي وكرة خطيرة تصدي لها القائم الأيسر في الدقيقة 40 ، وأخري مرت بجوار القائم الأيمن في الدقيقة 45.
استهل ديناموز الشوط الثاني بهجوم ضاغط على مرمي الزمالك إلا أن عبد الواحد تمكن من إنقاذ مرماه فريقه من عدة أهداف محققة .
أجري نادي الزمالك تغيريين بنزول مصطفي جعفر وأيمن عبد العزيز بدلا من الغاني أجوجو الذي لم يظهر بمستواه ومحمد أبو العلا الذي قل مجهوده في الشوط الثاني، ولكنهما لم يسفرا عن تغيير مثمر في الأداء.
وفي الدقائق الأخيرة من المباراة حاول الزمالك إحراز هدف الفوز بدون جدوى، ليستغل ديناموز ضربة حرة مباشرة أمام المرمي ويحرز هدف التقدم في الدقيقة 89.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس