عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-09-2008 - 01:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
اي سي ميلان والفوز الأول


اي سي ميلان والفوز الأول



استعرض نجوم ميلان واستعادوا بريقهم وألحقوا بلاتسيو هزيمة ثقيلة 4-1 في المباراة التي جمعتهما على ملعب سان سيرو بميلان وذلك في ختام منافسات المرحلة الثالثة من الدوري الايطالي لكرة القدم.


وجاءت أهداف الميلان عبر الهولندي المخضرم كلارنس سيدورف في الدقيقة الثامنة فيما أحرز جيانلوكا زامبروتا الهدف الثاني من تسديدة قوية في الدقيقة 36 في حين قلص مارو زاراتي النتيجة للاتسيو في الدقيقة 26 لنتهي الشوط الاول بتقدم الميلان.

وواصل الميلان ضغطه على لاتسيو في الشوط الثاني واستطاع البرازيلي الكسندر باتو بتسجيل الهدف الثالث للميلان في الدقيقة 49 قبل ان يختتم احسن لاعب في العالم البرازيلي كاكا رباعية الميلان في الدقيقة 60 .

وحصد الميلان نقاطه الاولى في الموسم الحالي بعد ان تلقى خسارتين أمام بولونيا بهدفين نظيفين في الجولة الاولى وأمام جنوى بهدفيف لهدف في الجولة الثانية.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 22-09-2008 الساعة 01:58
رد مع اقتباس