عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 22-09-2008 - 01:58 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
مباراة استعراضية لزيدان ورونالدو في المغرب

مباراة استعراضية لزيدان ورونالدو في المغرب

في نوفمبر المقبل

أعلنت شركة "بوبلي سبور إيكس وان" –المالكة لحقوق تنظيم المباريات الاستعراضية الخاصة بفريقي أصدقاء الفرنسي زين الدين زيدان وأصدقاء البرازيلي رونالدو– عن تنظيم مباراة بين الفريقين بالمغرب يوم 17 نوفمبر القادم، وذلك على أرضية ملعب مدينة فاس الجديد.
وجاء اختيار مدينة فاس بعد الجولة التي قام بها عدد من مسؤولي الشركة الإسبانية، وكذا موفدين عن برنامج الأمم المتحدة للتنمية (بنود pnud)، الذين تم إقناعهم سابقا بضرورة إقامة تلك المباراة بالمغرب بعد المفاوضات التي جمعتهم بمسؤولي الشركة المغربية التي تكفلت بالتنسيق لهذه المباراة.
وذكرت صحيفة الصباح المغربية أن وفد برنامج الأمم المتحدة للتنمية زار بداية إبريل الماضي المغرب رفقة مسؤولي شركة "بوبلي سبورت إيكس وان" الإسبانية لتفقد بعض الفنادق والمنتجعات السياحية التي ستؤوي اللاعبين الدوليين الذين سيرافقون الفرنسي زين الدين زيدان والبرازيلي رونالدو خلال المباراة الاستعراضية.
وكان عدد من أعضاء الوفد قد عبر خلال تلك الزيارة عن تأييدهم لفكرة إجراء المباراة الاستعراضية بالمغرب مزكين الترحيب الذي لاقته الفكرة من طرف الشركة الإسبانية منذ البداية.
وأشارت الصحيفة إلى أنه المباراة سيحضرها –رسميا- أكثر من 300 صحافي يمثلون كبريات الصحف العالمية، إضافة إلى أكثر من ثلاثين قناة تلفزيونية واظبت على التغطية الإعلامية لكل المباريات التي يقيمها برنامج الأمم المتحدة للتنمية.
وجدير بالذكر أن هذا النوع من المباريات الاستعراضية يقام برعاية من اليونسكو ويذهب ريعه لفائدة تمويل مشاريع ذات أهداف إنسانية، مع منح شركة "بوبلي سبورت إيكس وان" حصرية التنظيم في جميع دول العالم.
وللتذكير، فليست هذه المرة الأولى التي يحتضن فيها المغرب لمباراة استعراضية يحضرها نجوم كرة القدم العالمية، فقد سبق وأجريت مباراة مشابهة سنة 2003 – برعاية من النجم الكوميدي المغربي المتميز جمال دبوز- على أرضية ملعب مولاي عبد الله بالرباط جمعت منتخب المغرب بفريق نجوم العالم ضم البرازيلي رونالدو نفسه، وكذا مواطنه روبرتو كارلوس هذا، بالإضافة إلى بعض الدوليين الفرنسيين كنيكولا أنيلكا وليليان تورام، ذهب ريعها لأهداف خيرية.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي متفرقات كروية

رد مع اقتباس