عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-09-2008 - 12:41 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
القادسية الكويتي يلاقي اوراوا الياباني وجماهيره الكبيرة في اياب ربع نهائي دوري ابطال

يخوض نادي القادسية الكويتي غدا الاربعاء مباراته الحاسمة مع مستضيفه نادي اوراوا ريد الياباني ضمن مرحلة الاياب لدور الثمانية لمسابقة دوري ابطال اسيا السادسة لكرة القدم.
ويلعب القادسية هذا اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل بينما يكفي نادي اوراوا (دايموندز) الفوز بهدف دون رد ليتأهل مباشرة الى نصف النهائي.

وكان القادسية تمكن من الفوز اوراوا في مباراة الذهاب التي اقيمت هنا يوم الاربعاء الماضي بثلاثة اهداف مقابل هدفين.

ويطمح القادسية الى تكرار انجازه السابق في المسابقة الرابعة لهذا الدوري 2006 عندما حقق اول انجاز كويتي في الوصول الى دور الاربعة الا انه ودع المسابقة بعد خسارته في مجموع مباراتي الذهاب والاياب امام نظيره الكرامة السوري حيث تعادل سلبا في الاولى وخسر الاخرى بهدف نظيف. وتعتبر مشاركة القادسية الحالية في دوري ابطال اسيا هي الثالثة له منذ استحداث النظام الحالي للبطولة في عام 2003 حيث تم استبعاده من النسخة الثانية في 2004 بقرار من الاتحاد الآسيوي على خلفية أحداث لقائه مع السد القطري رغم أنه كان يتصدر مجموعته في تلك الفترة.

وفي المقابل يشارك أوراوا ريدز الياباني للمرة الثانية في دوري أبطال آسيا حيث كانت الأولى في النسخة الماضية عندما توج باللقب على حساب سباهان الايراني في النهائي عندما تعادلا ايجابا بهدف لكل منهما في مرحلة الذهاب فيما فاز الاول في الاياب بهدفين نظيفين.


ويسعى القادسية الى مواصلة سلسلة انتصاراته الكروية في هذا الموسم واثبات تألقه بعد وصوله الى نهائي بطولة الاندية الخليجية وتصدره المجموعة الاولى لمسابقة كأس الاتحاد الكويتي الى جانب فوزه الاخير والمستحق على نظيره او راوا ريد حامل لقب النسخة السابقة لدوري ابطال اسيا.

وكان نادي اوراوا توج بلقب النسخة الخامسة لهذا الدوري بعد فوزه ذهابا على ضيفه سباهان اصفهان الايراني بهدفين نظيفين قبل ان يتعادل الفريقين ايجابا في مرحلة الذهاب بهدف لكل منهما.
من جهة اخرى تشمل هذه الجولة اقامة ثلاثة مباريات الى جانب هذه المباراة حيث يستضيف نادي كوروفتشي الاوزبكي نظيره نادي سايبا الايراني كما يواجه نادي الكرامة السوري مستضيفه جامبا أوساكا الياباني في حين يلعب اديلاييد يوناتيد الاسترالي على ارضه امام كاشيما الياباني.

يذكر ان (دايموندز) الذي تديره شركة ميتسوبيتشي اليابانية حصل على لقب الدوري الياباني للدرجة الأولى عام 2006 ودوري الدرجة الثانية عام 2000 وبطولتي كأس الامبراطور في عامي 2005 و 2006 وكأس الدوري الممتاز في عام 2004 وكأس السوبر في عام 2006 الى جانب دوري ابطال اسيا العام الماضي.


رد مع اقتباس