عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-09-2008 - 11:55 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ملك الأهلي
 
ملك الأهلي
الأهلي في دمي

ملك الأهلي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 352
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : الشهباء
عدد المشاركات : 2,425
قوة التقييم : ملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the roughملك الأهلي is a jewel in the rough
اكتمال عقد نصف نهائي كأس الاتحاد الآسيوي




تأهلت فرق النهضة العماني والمحرق البحريني وديمبو الهندي والصفاء اللبناني للدور نصف النهائي من مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بعد تحقيقها النتائج المرجوة منها في إياب ربع نهائي المسابقة.
ويلتقي في نصف النهائي المحرق مع النهضة, والصفاء مع ديمبو.
الصفاء-بيراك

جدد الصفاء فوزه على ضيفه بيراك الماليزي وأسقطه بنتيجة كبيرة 5-صفر الثلاثاء على ملعب مدينة كميل شمعون الرياضية.
وبلغ الصفاء بالتالي الدور نصف النهائي للمسابقة القارية في مشاركته الأولى، وهو الذي كان قد تغلب على بيراك 2-صفر ذهابا في العاصمة الماليزية كوالالمبور.
وساد الصفاء المباراة منذ دقائقها الأولى وحتى نهايتها، وتمكن من تسجيل هدفين في الشوط الأول عبر مهاجمه السريع روني عازار (43 و45) أراحا أعصابه ومنحاه قدرة أكبر على التحكم بمجريات اللقاء، علما أن عازار كان أحد مسجلي الهدفين في مباراة الذهاب.
ولم يختلف الوضع في الشوط الثاني فأضاف حسين طحان هدفا ثالثا (61)، قبل أن يظهر المهاجم الجديد-القديم محمد قصاص على مسرح الأحداث مضيفا الهدف الرابع (68)، ثم أنهى محمود الزغبي المهرجان بهدف خامس (83).
وكان قصاص الذي لعب مع الصفاء في بداياته قد عاد إلى النادي حديثا منتقلا من النواعير السوري، وقد وافق الاتحاد الآسيوي عشية اللقاء على طلب الفريق اللبناني إضافته إلى لائحته في المسابقة القارية بدلا من محمود الحص المصاب.
النهضة-الجيش

وجاء تأهل النهضة إلى الدور نصف نهائي بعد تغلبه الثلاثاء على الجيش السنغافوري 3-صفر في اللقاء الذي جمع بينهما في المجمع الرياضي بمدينة نزوى العمانية في إياب ربع النهائي. وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز الجيش 2-1.
أحرز منصور النعيمي الهدف الأول للنهضة من ركلة حرة خارج منطقة الجزاء (28) واضاف التوغولي ايدي ابوهوما الهدف الثاني من كرة ركنية ارتقى لها برأسه (63) والثالث ايضا (90).
قدح-المحرّق

حقق المحرق البحريني نتيجة ممتازة بفوزه على قدح الماليزي 2-1 في المباراة التي أقيمت الثلاثاء في كوالالمبور ليبلغ نصف النهائي. وكانت مباراة الذهاب انتهت بفوز ساحق للمحرق 5-صفر.
سجل نلسون سلفار "ريكو" هدفي المحرق في الدقيقتين 30 و42، وللخاسر بادرول باختيار (79).
ديمبو-هوم يونايتد

وتمكن ديمبو الهندي من بلوغ الدور نصف النهائي بفوزه على هوم يونايتد الماليزي 4-3 في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في سنغافورة في إياب ربع النهائي. وكانت مباراة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1.
سجل مبويو ايومي (1) والبرازيلي روبرتو سيلفا (25 و84) وكلايمكس لورنس (45) أهداف ديمبو، والبرازيلي دي اوليفيرا (14) واندرا داود (37 و38) أهداف هوم يونايتد.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس الاتحاد الاسيوي

رد مع اقتباس