عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 24-09-2008 - 07:24 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الاهلاوي سامي
 
الاهلاوي سامي
أهلاوي للموت

الاهلاوي سامي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 34
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : الامارات
عدد المشاركات : 7,766
قوة التقييم : الاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to allالاهلاوي سامي is a name known to all
الاتحاد القطري لكرة القدم يفسخ تعاقده مع مدرب المنتخب

عقد الشيخ حمد بن خليفة بن احمد آل ثاني رئيس الاتحاد القطري لكرة القدم مؤتمرا صحفيا أمس الثلاثاء أعلن فيه عن فسخ التعاقد مع مدرب المنتخب جورج فوساتي (من أوروجواي).

وقال رئيس الاتحاد :" تم التوصل إلى اتفاق مع فوساتي لفسخ التعاقد معه بالتراضي وباتفاق الطرفين نظرا لظروفه الصحية بعد إجرائه لعملية جراحية تحتاج إلى بعض الوقت حتى يتعافى منها ويكون قادرا على العودة لممارسة عمله".

أضاف الشيخ حمد بن خليفة أن "منتخب قطر لديه استحقاقات مهمة في الفترة القادمة ، حيث يشارك في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 وتعرض فوساتي إلى وعكة صحية في وقت مهم بالنسبة لنا ، وهو الأمر الذي تناولته وسائل الإعلام خلال اليومين الماضيين لذلك جلسنا مع المدرب وقررنا فسخ العقد".

وأشار إلى أن "المنتخب أمامه مباراة استراليا في الخامس عشر من تشرين أول/أكتوبر المقبل في تصفيات كأس العالم والفترة التي يحتاجها فوساتي تزيد عن الشهر حتى يكون قادرا على ممارسة عمله من جديد".

وبخصوص مفاوضات المنتخب القطري مع المدرب الفرنسي برونو ميتسو ، قال رئيس الاتحاد :" مفاوضاتنا مع ميتسو ستبقى أحد أفضل وأقرب الخيارات بالنسبة لنا فقد جمعتنا الظروف بعد الأزمة الصحية لمدربنا وتقديم ميتسو لاستقالته من تدريب المنتخب الإماراتي وهناك الكثير من الأسباب التي جعلت من ميتسو أفضل الخيارات لنا لأنه من المدربين الموجودين في المنطقة وسبق له العمل في قطر ويعرف لاعبي المنتخب ".

رد مع اقتباس