عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 25-09-2008 - 09:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
اليوفنتوس 1 × 1 كاتانيا


اليوفنتوس 1 × 1 كاتانيا



مثل ما حصل في العام الماضي و للمرة الثالثة استطاع كاتانيا إنتزاع التعادل من اليوفي بنتيجة 1 - 1 و بالتالي خسارة السيدة العجوز للصدارة و الحلول رابعةً على سلم ترتيب الدوري الإيطالي ..

قدم اليوفي في هذا اللقاء آداءً جيداً لم يكلل للأسف بالفوز ، فمع غيابات عدة للاعبين مهمين ككامورانيزي ، تريزيغية ، زيبينا و زانيتي اضطر كلاوديو رانييري لإشراك عدة شبان موهوبين و على رأسهم المتألق جوفينكو ..
كاتانيا الفريق الضيف لم يقدم الكثير في هذة المباراة و اكتفى بالدفاع مع محاولات خجولة على مرمى اليوفي ، و لحسن حظهم أن أحداها كانت سبباً لتحقيق هدف التعادل ..
هدف اليوفي الأول و الوحيد كان بقدم البرازيلي المميز أماوري بعد تلقية لكرة عرضية ممتازة من جوفينكو أسكنها الشباك برأسة ليتقدم فريقة في النتيجة و منذ الشوط الأول ..
و في الشوط الثاني استمرت محاولات اليوفي لتعزيز الفوز بهدف ثاني إلا أن الحظ إبتسم لخصمهم بعد تمكن لاعب كاتانيا Plasmati من تسجيل هدف التعادل إثر غفلة من الدفاع ..
بعدها حصل اليوفي على عدة فرص محققة صنعها ديل بييرو و جوفينكو ببراعة إلا أن قائم المرمى و العارضة تكفلا بالتصدي للكرة و منع اليوفي من التسجيل لتنتهي المباراة بتعادل ايجابي لم يكن في الحسبان ..

الأهداف : Amauri 16, Plasmati 68

JUVENTUS: Manninger; Grygera, Legrot!!!!!!lie, Chiellini, De Ceglie; Marchionni (Salihamidzic 68), Poulsen, Marchisio (Tiago 83), Giovinco (Nedved 84); Amauri, Del Piero.

البدلاء : Chimenti, Knezevic, Ekdal, Iaquinta.

CATANIA: Bizzarri; Sardo, Silvestre, Terlizzi, Silvestri; Izco, Biagianti, Ledesma, Tedesco, Llama (Plasmati 46); Morimoto (Martinez 60) (Baiocco 84).

البدلاء : Kosicky, Sabato, Stovini, Dica.

البطاقات الصفراء : Ledesma 48, Bizzarri 90, Silvestre 92.

عدد الحضور في الملعب : 22,053 متفرج .



المصدر موقع نادي اليوفي الرسمي
مترجم حصريا لـ ( عشاق حلب الاهلي )

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس