عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-09-2008 - 01:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
مانشستر يونايتد يسعى لمواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعدالبداية المتواضعة

بعد البداية المتواضعة للفريق في رحلة الدفاع عن لقبه في الدوري الانجليزي لكرة القدم هذا الموسم يسعى مانشستر يونايتد إلى استعادة توازنه وبدء مرحلة التألق والنتائج الجيدة من خلال مباراته أمام ضيفه بولتون غدا السبت في المرحلة السادسة من المسابقة.

ويحتل مانشستر يونايتد المركز الخامس عشر في جدول المسابقة برصيد خمس نقاط فقط جمعها من الفوز في مباراة واحدة والتعادل في مباراتين والهزيمة في مباراة واحدة بينما تبقى له مباراة واحدة مؤجلة مع فولهام.

ويتخلف مانشستر يونايتد بفارق سبع نقاط عن أرسنال متصدر جدول المسابقة والذي خاض خمس مباريات حتى الان ففاز في أربع وخسر واحدة فقط.

بينما يحتل تشيلسي وليفربول المركزين الثاني والثالث في جدول المسابقة برصيد 11 نقطة لكل منهما حيث تمثل الفرق الاربعة أقوى المرشحين كالمعتاد للمنافسة على لقب الدوري الانجليزي هذا الموسم.

ونظرا لوجود فارق كبير يفصل الفريق عن القمة لم يعد أمام مانشستر يونايتد أي فرصة لإهدار مزيد من النقاط في الدوري خاصة بعد الفوز الذي حققه على ميدلسبره 3/1 يوم الثلاثاء الماضي في كأس أندية الدوري الانجليزي المحترفة (كأس كارلينج).

ومع تحقيق هذا الفوز على ميدلسبره يشعر الويلزي رايان جيجز نجم خط وسط مانشستر يونايتد بأن فريقه عاد إلى المسار السليم.

وقال جيجز "واجهنا بداية قوية.. ولم نلعب جيدا في بداية الموسم ولكننا قدمنا في الايام القليلة الماضية عروضا جيدة.. هذا الفريق يستطيع مواصلة الانتصارات وتحقيق الفوز في عشر مباريات متتالية. ونتمنى أن تكون سلسلة الانتصارات المتتالية قد بدأت الان وأن تستمر أمام بولتون".



ويحتل بولتون المركز السادس عشر بفارق نقطة واحدة فقط خلف مانشستر يونايتد ولكن سير أليكس فيرجسون المدير الفني الاسكتلندي لمانشستر يونايتد يشعر بالقلق خاصة بعد أن حقق بولتون الفوز 1/صفر على مانشستر في الموسم الماضي.



وقد تشهد المباراة أول مشاركة للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ضمن التشكيل الاساسي لمانشستر في مباريات الدوري الانجليزي هذا الموسم بعد تعافيه حديثا من الاصابة.



كما قد تشهد المباراة أيضا مشاركة لاعب خط الوسط أندرسون ضمن التشكيل الاساسي لمانشستر بعدما استعاد حديثا مستواه المعهود بعد عودته من المشاركة مع منتخب البرازيل في مسابقة كرة القدم بدورة الالعاب الاولمبية الماضية (بكين 2008) .



وقال فيرجسون "ما من شك في شعور أندرسون بتأثير مشاركته مع المنتخب البرازيلي في أولمبياد بكين.. وعندما خاض أولى مبارياته أمام بورتسموث نجح في اللعب بفضل مادة الادرينالين لكن مستواه تراجع بعد ذلك. ولكنه الان يبدو وكأنه استعاد مستواه المعهود وهو أمر رائع".



أما فريق أرسنال فيستعد للحفاظ على موقعه في قمة جدول المسابقة حيث يستضيف على ملعبه باستاد "الامارات" في لندن غدا السبت فريق هال سيتي الصاعد لدوري الدرجة الممتازة هذا الموسم.



وتجاوز هال سيتي جميع التوقعات بعدما حصد ثماني نقاط من المباريات الخمس التي خاضها في المسابقة حتى الان ولكنه سيجد بالتأكيد صعوبة كبيرة أمام أرسنال الذي اكتسب ثقة كبييرة للغاية بعدما حقق فوزا كاسحا 6/صفر على شيفلد يونايتد في مسابقة كأس كارلينج.



وقال المدرب الفرنسي آرسين فينجر المدير الفني لأرسنال "نبدو أكثر صلابة حاليا لأن شباكنا لم تهتز وعندما تهتز فإننا نرد.. وهذا يعني أن الفريق نجح في تحويل خيبة الامل التي أصابته لعدم الفوز بلقب الدوري في الموسم الماضي إلى حالة تعطش شديدة لتحقيق الانتصارات والفوز".

وأضاف فينجر "يبدو الآن أن الفرق الاربعة (المرشحة للمنافسة على اللقب) وصلت لمستواها الجيد. ولكن علامة الاستفهام الوحيدة تحيط بفريق مانشستر يونايتد ولكن الفريق نجح في الرد بقوة من خلال التعادل 1/1 مع تشيلسي يوم الاحد الماضي. ومن الان فصاعدا ستكون المنافسة في غاية الاثارة".

أما فريق تشيلسي فيحل ضيفا بدون نجميه ديكو وريكاردو كارفالو على فريق ستوك سيتي غدا السبت. ويفتتح ليفربول مباريات المرحلة غدا أمام جاره ومضيفه إيفرتون.

ويسعى أستون فيلا صاحب المركز الرابع برصيد عشر نقاط إلى مواصلة الضغط والمطاردة مع فرق القمة على حساب ضيفه سندرلاند غدا بينما يسعى مانشستر سيتي الذي سقط أمام برايتون في كأس كارلينج لاستعادة توازنه على حساب مضيفه ويجان بعد غد الاحد.

ويسعى توتنهام صاحب المركز العشرين الاخير في جدول المسابقة برصيد نقطتين فقط إلى استغلال الدفعة المعنوية التي نالها بالفوز على نيوكاسل في كأس كارلينج وتحقيق الفوز على بورتسموث في المباراة الاخرى بعد غد الاحد.

بينما يستضيف نيوكاسل فريق بلاكبيرن في مباراة أخرى غدا السبت ويلتقي فولهام مع ويستهام وميدلسبره مع ويست بروميتش ألبيون في مباراتين أخريين غدا
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 27-09-2008 الساعة 05:14 السبب: المباراة المؤجلة للمان مع فولهام
رد مع اقتباس