عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 26-09-2008 - 03:00 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية أديب حبال
 
أديب حبال
أهلاوي للعضم

أديب حبال غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : أليبو
عدد المشاركات : 1,076
قوة التقييم : أديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really nice
تقرير الدوري الأسباني الاسبوع الخامس

تقرير الدوري الأسباني الاسبوع الخامس thumbnail.php?file=4
انتزع فريق فياريال صدارة الدوري الأسباني لكرة القدم بتغلبه على ضيفه راسينج سانتاندير 2/صفر اليوم الأربعاء في المرحلة الرابعة للمسابقة.

وأنهى فياريال أحلام سانتاندير (الغواصة الصفراء) في غضون خمس دقائق في الشوط الأول بفضل جهود المخضرم أنخيل لوبيز.

وفي الدقيقة 28 مرر أنخيل كرة متقنة إلى خوان كابديفيا الذي لم يجد أي صعوبة في التقدم بهدف لأصحاب الأرض من رأسية رائعة .

وبعد خمس دقائق، تمكن خوسيبا يورينتي من تسجيل الهدف الثاني للفريق إثر تمريرة أخرى من أنخيل.

وتعامل فياريال مع المباراة بشيء من السلاسة في الشوط الثاني لينهي المباراة لصالحه بهدفين نظيفين.

وقال أنخيل عقب المباراة: "تعلمنا كيف نسرع من أداءنا. نجحنا في التعامل مع المباراة بسهولة حتى النهاية لأن أمامنا الكثير من المباريات الصعبة".

ورفع فياريال رصيده إلى عشر نقاط من أربع مباريات بفارق ثلاث نقاط أمام برشلونة وبلنسية واسبانيول والميريا وبفارق نقطة واحدة فقط أمام أتليتكو مدريد الذي تغلب على مضيفه خيتافي 2/1 .

وقدم المهاجم الفرنسي الدولي فلورين سينما بونجولي أفضل أداء له خلال مسيرته وتقدم بهدف لأتليتكو في الدقيقة 29 من تمريرة طولية من توماس أوفالوسي.

وفي الدقيقة 77 أحرز لاعب خط الوسط الأرجنتيني خوان البين هدف التعادل لخيتافي من ضربة رأسية.

ولكن أتليتكو أظهر طموحا قويا ورغبة في عدم الاكتفاء بنقطة التعادل وبالفعل نجح في التقدم بهدف في الدقيقة 83 عندما حول ديفيد كورتس مدافع خيتافي تمريرة ماكسي رودريجز ، إلى بونجولي ، عن طريق الخطأ في مرمى فريقه.
اما الريال الملكي فقد سحق ضيفه خيخون الجريح بسباعية مدمرة الريال بدأ الشوط الأول بكل قوة وهاجم عن طريق كل من فارت وهيغوين وراؤول وقد تمكن الهولندي الرائع فارت من تسجيل الهدف الأول من تسديدة قوية أسكنها شباك الحارس سيرجيو سانشيز ومن ثم ضاعف النتيجة اللاعب نفسه من كرة ولا أروع ولا أجمل بكعب رجله الأيسر وانهى الأرجنتيني المتألق غونزالو هيغوين مهرجان الأهداف في الشوط الأول وسجل هدف بعد تمريرة من اللاعب الطائر الهولندي أريين روبين .

في الشوط الثاني ظهر الريال أقوى وهاجم منذ بداية الشوط واستطاع من تسجيل هدف سريع عن طريق اللاعب فارت الذي أحرز الهاتريك في هذه المباراة بعد أن مهّد راؤول الكرة له بطريقة جميلة وعاد القادئد الاسباني الكبير راؤول غونزاليس وسجل هدفين في اللقاء واحدا بعد تسديدة روبين التي اصطدمت بالعارضة ومن ثم تابعها في شباك الحارس وهدف آخر بطريقة الكبار من فوق الحارس الذي كان متقدم من مرماه ومن ثم سجل اللاعب الهولندي أريين روبين هدفه الشخصي الأول في المباراة وأنتهت المباراة بهذه النتيجة العريضة مقابل هدف يتيم لنادي سبورتنغ بعد غفلة دفاعية من كنفارو وبهذا الفوز احتل الريال المركز الثالث حاليا في ترتيب الليغا وبرصيد 9 نقاط

يتبع.....

رد مع اقتباس