عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-09-2008 - 05:56 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الاتصالات تقدم بهدفين.. فأسقطه الزمالك بالأربعة

الاتصالات تقدم بهدفين.. فأسقطه الزمالك بالأربعة Z_26_9_08_L.jpg

حول الزمالك تأخره بهدفين نظيفين أمام المصرية للاتصالات إلى فوز بأربعة أهداف في المباراة التي جمعت الفريق يوم الجمعة على استاد "المقاولون العرب" في لقاء مؤجل من الأسبوع الرابع بسبب مشاركة فريق القلعة البيضاء في دوري أبطال إفريقيا.
بدأ الاتصالات التهديف في الدقيقة الرابعة بواسطة وائل رياض "شيتوس"، قبل أن يضيف زميله طارق السيد الهدف الثاني في الدقيقة 42، وقلل الغاني أغوغو الفارق للزمالك بعدها بأربعة دقائق محرزا الهدف الأول، ثم تعادل محمود فتح الله في الدقيقة 67 من ركلة جزاء، وأخيرا تقدم فريق القلعة البيضاء في الدقيقة 81 بواسطة مصطفى جعفر، وأضاف محمود سمير رابع الأهداف في الدقيقة 94.
وبتلك النتيجة رفع الزمالك رصيده إلى عشر نقاط في المركز الثاني من أربعة لقاءات، ويتبقى له مباراة مؤجلة أمام الترسانة تقام يوم الإثنين، فيما توقف الاتصالات عند نفس الرصيد في المرتبة الرابعة، وما زال بتروجيت متصدرا للجدول بـ11 نقطة رغم الخسارة برباعية نظيفة أمام الأهلي.
لم يمهل وائل رياض مهاجم الاتصالات فرصة للاعبي الزمالك أكثر من أربعة دقائق حتى سجل هدفه الأول في من ضربة رأسية، بعدما حول برأسه تمريره زميله محمد إبراهيم قبل أن يلحق بها الحارس عبد الواحد السيد الذي فشل في حماية مرماه خلال الدقائق الأولى من للقاء.
وحاول الغاني أغوغو تعديل النتيجة في الهجمة التالية بشكل سريع، بعدما استطاع اختراق دفاع الاتصالات، إلا أن حارس المرمى نجح في إغلاق زاوية التسديد أمام مهاجم الزمالك، لتضيع فرصة التعادل لصالح القلعة البيضاء.
وظل الاتصالات أكثر خطورة خلال معظم فترات الشوط الأول، بعدما نجح في إغلاق المساحات أمام مفاتيح لعب الزمالك، خصوصا الثنائي أغوغو وجمال حمزة، ليفقد الفريق الأبيض فعاليته على مرمى منافسه.
الاتصالات تقدم بهدفين.. فأسقطه الزمالك بالأربعة zamalek_L.jpg
جماهير الزمالك خرجت سعيدة
ونجح طارق السيد في تسجيل الهدف الثاني في شباك الزمالك -ناديه السابق- مع حلول الدقيقة 42 من تسديدة قوية على حدود منطقة الجزاء لم يستطع الحارس عبد الواحد في التعامل معها، لتزداد النتيجة إلى هدفين دون رد لصالح الاتصالات.
وضيق جمال حمزة فارق الأهداف في الدقيقة 46، بعدما تلقى تمريره عرضية من زميله أغوغو بالقرب من المرمى ليقابلها حمزة بسهولة محرزا الهدف الأول للزمالك، قبل أن يطلق الحكم صفارته معلنا نهاية الشوط الأول.
وجاء الشوط الثاني مثيرا، بعدما أدرك الزمالك التعادل في الدقيقة 67 بواسطة محمود فتح الله من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء، بسب قيام مصطفى شبيطة لاعب الاتصالات بلمس الكرة بيده أمام المرمى، ليخرج بعدها مطرودا عقب تلقيه البطاقة الصفراء الثانية، ليعاني الاتصالات من النقص العددي.
ووضح على الاتصالات تأثره بالنقص العددي لتتاح الفرصة أمام الزمالك لتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 81 بواسطة مصطفى جعفر من تسديدة داخل منطقة الجزاء بعد تلقى تمريره من زميله عبد الحليم علي الذي تلاعب بدفاع الاتصالات في الجبهة اليسرى.
وأشهر الحكم البطاقة الحمراء في وجه معتز حامد لاعب الاتصالات بسبب اعتراضه العنيف على القرارات التحكيمية ليكمل فريقه المباراة بتسعة لاعبين.
وخرج محمد عبد الله لاعب الزمالك مطرودا في الدقيقة 93، إلا أن هذا لم يمنع فريقه من تسجيل هدف رابع من تسديدة بواسطة محمود سمير في الدقيقة 94.

رد مع اقتباس