عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-09-2008 - 08:42 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابو فهد
 
ابو فهد
أهلاوي للعضم

ابو فهد غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8874
تاريخ التسجيل : Sep 2008
مكان الإقامة : حلب الاهلي
عدد المشاركات : 3,359
قوة التقييم : ابو فهد has a spectacular aura aboutابو فهد has a spectacular aura about
تيتا يعلن : لامكان لغوميز وفريقي جاهز

تيتا يعلن : لامكان لغوميز وفريقي جاهز

تيتا يعلن : لامكان لغوميز وفريقي جاهز soccer-itti-27-9-200

بعيداً عن المشاكل الإدارية والمالية التي تعصف بالقلعة الحمراء كان لموقع الكرة السورية لقاء وحوار مع قائد دفـّة فريق الاتحاد المدرب تيتا فاليريو ليضعنا في صورة جاهزية فريقه قبل بداية موسم مليء بالاستحقاقات والمنافسات التي من المنتظر أن يخوضها كمنافس قوي ..
وعن تحضيرات الفريق أخبرنا تيتا بأنّه مقتنع إلى حد ما بتحضيرات فريقه وجميع اللاعبين أصبحوا على درجة عالية من الجاهزية وسيتم في الأيام الخمس القادمة إجراء تمارين قاسية كالسرعة في الجري وسرعة الارتداد وستكون بمثابة تقييم لكل لاعب عن مدى جاهزيته ولكن بشكل عام جميع العناصر جاهزة واللاعبون ملتزمون بالتمارين وبقي أن ننتظر مصير خط الهجوم للاطمئنان أكثر على الفريق إذ نترقب وصول مهاجم نيجيري وسنقوم بتجريبه وأتمنى أن يكون هذا المهاجم ملبياً للطموح كما أنّني سمعت بنيّة نادي الجيش بيع المهاجم زياد شعبو وطلبت من الإدارة أن تسعى لاستقدامه لأشاهده هنا أمامي واختبره إن كان جاهزاً فنيّاً وبدنيّاً للتعاقد معه كونه يمتلك خبرة جيدة وهو لاعب في المنتخب الوطني .
وأشار بأنّه في حال تمّ حل مشكلة الهجوم باستقدام لاعب مهاجم ممتاز بجانب الآغا سيكون الاتحاد من أفضل الفرق وأكثرها جاهزيّة وستعود الألقاب للنادي لانّ نادي الاتحاد نادي كبير وأنا أتمنى أن أحصد الألقاب مع النادي هذا الموسم لأنني تركت وطني وأهلي وأعيش هنا وحيداً وكل ذلك أتمنى أن أتوّجه بالألقاب ولكن تبقى الرياضة فوز وخسارة وفي النهاية هناك فريق واحد فقط سيتوج.
وعن المواهب الشابة التي نشاهدها في المباريات الودية وعن مدى تأثيرها في أخذ دورها في الاستحقاقات الرسمية أوضح بأنّه في الموسم الماضي استطاع أن يكسب طه دياب وأيمن صلال وفي هذا الموسم محمد فارس وأحمد كلاسي ويوسف أصيل وكل هؤلاء استطاعوا أن يثبتوا جدارتهم وسيكون لهم دور في الاستحقاقات الرسمية.
وبالنسبة لغوميز كان الحوار ساخناً وقام تيتا بتوضيح الكثير من النقاط المتعلقة باللاعب حيث أفادنا بأنّه عندما قدم مع أوسكار كمساعد مدرب لم يكن على دراية بمستوى غوميز وتساءل كيف لناد كبير كالرجاء البيضاوي أن يتخلى عن غوميز بدون أي مقابل ، لكن تبين له بعد ذلك بأنّه تمّ صرف غوميز وجوناثان من الرجاء البيضاوي بدون مقابل ولكن أوسكار ادّعى بأنّ الرجاء طالب بمبلغ من المال ليتنازل عن غوميز وجوناثان ووضع اوسكار النقود في جيبه.
وبحسب كلام تيتا فإن سبب استبعاد غوميز من الرجاء كان عدم تمكنه بالقيام بالواجب الدفاعي كما أنّه يلعب بأنانية ويحب أن يظهر نفسه ويلفت الأنظار على حساب مصلحة الفريق ضارباً بخطّة المدرب وتعليماته عرض الحائط ، وعن إمكانية بقاء غوميز بالفريق للموسم القادم أكّد في تصريح خاص لموقع الكرة السورية بأنّ غوميز لا مكان له وهذا التصريح نهائي وقد قمت بإعطاء غوميز عدّة فرص لكنني لم أقتنع به .
وأضاف بأنّ غوميز قبل أن يغادر إلى فنزويلا لقضاء إجازته أخبر الجميع بأنّه لا يرغب بالبقاء في النادي وهو يريد أن يلعب بدوري كبير حتى يستطيع أن يلعب بالمنتخب الفنزويلي وعلاوةً على ذلك قام بتسليم شقته قبل سفره ليقول بشكل قاطع أنا لا أريد البقاء لذلك أنا لست بحاجة إلى غوميز فقدومه إلى النادي كان بمثابة صفقة لاوسكار ومؤامرة ليتم فيها إبعاد أنس صاري عن الفريق واستقدام غوميز ليلعب مكانه مسانداً لخط الهجوم للآغا.
وعن جوناثان أكّد بأنّ الفرصة لا تزال سانحة لجوناثان بأن يبقى في الفريق في حال بقي ملتزماً بالتدريبات وهو الآن يقوم بتخفيض وزنه ووصل لمرحلة جيدة من الجاهزية.
أمّا تشيكي فهو لاعب صغير البنية ويتمتع بمهارات فنية ولكن يعيبه اللعب الفردي وهو الآن موجود مع غوميز لا أكثر.
أما بالنسبة لأنس صاري اعتبر تيتا عودته إيجابية فهو لاعب كبير ويمتلك خبرة ولكن هذا لا يعني بأنّه سيفرض نفسه على طريقة وأسلوب اللعب في الفريق وسيكون له دور محدد في الملعب عندما يتم إشراكه.
وكان لابدّ لنا من معرفة ما توصل إليه تيتا من جمع للمعلومات حول فريق اتحاد عنابة الجزائري الذي سيواجهه في دوري أبطال العرب فأخبرنا بأنّ لديه فكرة كبيرة وواسعة عن الفرق المغربية كونه كان لاعبا ً محترفاً في الرجاء البيضاوي سابقاً وكونه كان موجود في المغرب وتونس والجزائر وأضاف قائلاً كونت فكرة ممتازة عن فريق اتحاد عنابة عن طريق الأصدقاء وهو بقوة هجومية لا بأس بها لكنّ دفاعه ضعيف وأتوقع أن نتجاوزه بعد أن أصبح لاعبي فريقي أكثر نضجاً من خلال الاحتكاك مع فرق قوية في بطولة دوري أبطال آسيا.
أمّا بالنسبة للدوري المحلي فأشار إلى أنّه لم يكن يعلم شيء عن الدوري السوري في الموسم الماضي عندما قدم مع أوسكار أمّا الآن فلديه فكرة واسعة عن إمكانيات الفرق وعن أسلوب اللاعب السوري وأشار بأنّ فريق الجيش سيكون من أقوى الفرق التي ستنافسنا في الموسم القادم ومعه الكرامة أيضاً بالإضافة للطليعة والمجد.
وقبل أن ننهي حوارنا مع تيتا قمنا بسؤاله عن موضوع الترجمة وهل يتم ترجمة المصطلحات الرياضية على أكمل وجه وهل تصل أفكاره بدقّة إلى لاعبيه فأجاب بنعم .
وفي النهاية أضاف بأنّ هناك من يعارض وجوده مع الاتحاد وهو سيردّ في النتائج الايجابية ووعد جماهير المدرسة الاتحادية بأنّه سيبذل كل جهده لتعود الألقاب للنادي وتكون الفائدة له أيضاً حيث يسعى لان تكون الألقاب مع نادي الاتحاد إضافة لمسيرته الرياضية وأشار متمنياً أن يتم حل المشاكل الحاصلة في النادي ليتثنى له وللفريق العمل بهدوء.

رد مع اقتباس