عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 27-09-2008 - 10:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابونجبو
 
ابونجبو

ابونجبو غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice
سقوط الآرسنال وفوز ملاحقيه

حافظ تشيلسي وليفربول على سجلهما الخالي من الهزيمة هذا الموسم ليواصلا الضغط على أرسنال بعد فوزهما 2-صفر في مباراتين خارج أرضهما بالدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم يوم السبت.
وسجل البرتغالي جوزيه بوسينجوا والفرنسي نيكولا انيلكا هدفين ليقودا تشيلسي للفوز على مضيفه ستوك سيتي فيما تغلب ليفربول على مضيفه وجاره ايفرتون بهدفين للمهاجم الاسباني فرناندو توريس.
وفاز مانشستر يونايتد حامل اللقب على ضيفه بولتون واندرارز بهدفين دون مقابل بفضل هدف من ركلة جزاء مثيرة للجدل نفذها البرتغالي كريستيانو رونالدو وهدف آخر من البديل وين روني.
ويأتي تشيلسي في الصدارة برصيد 14 نقطة من ست مباريات متقدما بفارق الأهداف على ليفربول صاحب المركز الثاني.
ويأتي استون فيلا في المركز الثالث برصيد 13 نقطة بعد فوزه على سندرلاند بهدفين مقابل هدف واحد.

وجاء أفضل عرض يوم السبت من جانب توريس مهاجم منتخب اسبانيا الذي استعاد ذاكرة التهديف بعدما أحرز هدفين في ثلاث دقائق ليحافظ ليفربول على سجله الخالي من الهزيمة في عشر مباريات متتالية في حميع المسابقات منذ بداية الموسم الحالي.
وزادت متاعب ايفرتون الذي خسر أول ثلاث مباريات له في الدوري على ملعبه بعد طرد لاعبه الاسترالي تيم كاهيل قبل عشر دقائق من نهاية اللقاء.
وبدأ مانشستر يونايتد حامل اللقب يوم السبت وهو في المركز الخامس عشر لكنه تقدم في الترتيب بعد فوزه على ضيفه بولتون.
ونجح يونايتد في تسجيل هدفه الاول من ركلة جزاء في الدقيقة 60 احتسبها الحكم إثر سقوط رونالدو داخل منطقة الجزاء نتيجة عرقلة من جلويد صمويل لاعب بولتون.
ورغم ان اللاعب البرتغالي شعر بالدهشة لقرار الحكم إلا انه أحرز هدفا من ركلة الجزاء ليضع فريقه على طريق الفوز الثاني في الدوري هذا الموسم.
وواصل نيوكاسل يونايتد المتعثر مسلسل السقوط وتلقى هزيمته الخامسة على التوالي بخسارته 2-1 أمام ضيفه بلاكبيرن روفرز.
وتأخر نيوكاسل بهدفين في الشوط الأول أحرزهما كريس سامبا وروكي سانتا كروز قبل ان يسجل مايكل أوين الهدف الوحيد للفريق المضيف من ركلة جزاء في بداية الشوط الثاني.
ورغم كفاحه الا ان نيوكاسل لم يظهر انه قادر على اضافة هدف اخر ليقبع في المركز 19 وقبل الاخير في جدول المسابقة وقد يتذيل الترتيب في حالة فوز توتنهام هوتسبير على مضيفه بورتسموث يوم الاحد.
وفاز وست هام يونايتد 2-1 على فولهام في مباراة قوية جاءت اغلب الاحداث المثيرة فيها قبل نهاية الشوط الاول.
وسجل كارلتون كول وماثيو ايثرنجتون هدفين لوست هام قبل نهاية الشوط الاول ثم لعب فولهام بعشرة لاعبين بعد طرد اندي جونسون لحصوله على الانذار الثاني في الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الاول.
وقلص داني ميرفي الفارق بعدما سجل الهدف الوحيد لفولهام من ركلة جزاء في الدقيقة 59 اثر لمسة يد احتسبها الحكم ضد لوكاس نيل لاعب وست هام لكن هذا لم يمنع فريقه من تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي.

وفي مباراة الارسنال مع ضيفه هال سيتي انتهى اللقاء بتعثر الارسنال بهدف لهدفين
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس