عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

 
كُتب : [ 29-09-2008 - 12:14 ]
 رقم المشاركة : ( 2 )
ابونجبو
الصورة الرمزية ابونجبو
رقم العضوية : 59
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 7,191
قوة التقييم : ابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really niceابونجبو is just really nice

ابونجبو غير متواجد حالياً

   

وهي الخبر من رويتر





ألحق ميلانو الهزيمة الاولى هذا الموسم بغريمه اللدود انترناسيونالي وحرمه من الانفراد بصدارة دوري الدرجة الاولى الايطالي لكرة القدم بعد ان تغلب عليه بهدف مقابل لا شيء سجله المهاجم البرازيلي رونالدينيو في ختام منافسات الجولة الخامسة للمسابقة يوم الاحد.
ورفع ميلانو رصيده الى تسع نقاط في المركز السادس وأعاد الثقة الى مدربه كارلو انشيلوتي الذي ثارت تكهنات بأنه قد يفقد منصبه في حالة الخسارة.
وتمكن رونالدينيو صانع ألعاب منتخب البرازيل من احراز هدف الفوز لميلانو في الدقيقة 37 عندما تلقى كرة عرضية متقنة من مواطنه كاكا داخل منطقة الجزاء ليحولها برأسه الى الشباك محرزا أول أهدافه مع ميلانو منذ انتقاله الى صفوفه من برشلونة قبل بداية الموسم.
وفشل انترناسيونالي حامل اللقب الذي خاض أول لقاء قمة تحت قيادة مدربه البرتغالي جوزيه مورينيو في تعديل النتيجة طوال الوقت المتبقي من المباراة.
وتجمد رصيد انترناسيونالي الذي طرد لاعبه نيكولاس بورديسو في الدقائق الاخيرة من اللقاء عند عشر نقاط في المركز الرابع.
وحصل روما على دفعة معنوية في حملته المتعثرة بتحقيقه الفوز بهدفين مقابل لا شيء على ضيفه اتلانتا بالاستاد الاولمبي في حين أحرز الارجنتيني ماورو زاراتي هدفين ليقود لاتسيو لصدارة الترتيب بعد الفوز 3-1 خارج أرضه على تورينو.
افتتح مدافع روما المخضرم كريستيان بانوتشي التسجيل لفريقه في الدقيقة 17 من كرة سددها وارتطمت بتوماس مانفريديني مدافع اتلانتا في طريقها للشباك.
وسدد ميركو فوسينيتش مهاجم جمهورية الجبل الاسود كرة قوية بعد تمريرة عرضية من جيريمي مينيز ليضاعف النتيجة لوصيف بطل الموسم الماضي في الدقيقة 32.
وتصدى روما الذي يلعب بدون عدد كبير من لاعبيه الاساسيين على رأسهم القائد فرانشيسكو توتي للضغط في الشوط الثاني ليحقق فوزا رفع رصيده الى سبع نقاط ليحتل المركز العاشر.
وبات لاتسيو يتصدر البطولة برصيد 12 نقطة بعدما وضعه جوران بانديف على طريق الفوز في تورينو بتسديدة في الزاوية القريبة في الدقيقة 30.
وحسم زاراتي النتيجة في الشوط الثاني بهدفيه الاول من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء والثاني من ركلة جزاء في نهاية المباراة ليرفع رصيده في قائمة الهدافين الى ستة أهداف في خمس مباريات.
وقلص تورينو الذي أنهى المباراة بتسعة لاعبين بعد طرد حارس المرمى ماتيو سيريني اثر مخالفة ضد كريستيان بروتشي احتسبت على اثرها ركلة الجزاء ثم زميله فرانشيسكو براتالي لحصوله على انذارين النتيجة بهدف في الوقت المحتسب بدل الضائع عن طريق نيكولا اموروسو من ركلة جزاء.
كما تقدم نابولي للمركز الثاني بعدما رفع رصيده الى 11 نقطة بعد فوزه بهدف مقابل لا شيء على مضيفه بولونيا. أحرز الهدف جيرمان دينيس قبل ثلاث دقائق من النهاية.
وحقق ليتشي الصاعد حديثا فوزه الثاني هذا الموسم بهدفين مقابل لا شيء على كالياري متذيل الترتيب.
أحرز جويرمو جياكوماتزي هدف ليتشي في الدقيقة 34 وأضاف خوسيه كاستيو هدفا ثانيا في الدقيقة 62 ليرفع ليتشي رصيده الى سبع نقاط بينما ما زال كالياري يبحث عن فوزه الاول في الموسم بعدما بقي رصيده خاليا من النقاط.
وفاز كاتانيا بهدف نظيف على كييفو العائد لدوري الاضواء. أحرز ميكيلي باولوتشي هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 17 ليرفع رصيد كاتانيا الى عشر نقاط في المركز الخامس متقدما بفارق الاهداف على ميلانو ويوفنتوس الذي تعادل سلبيا مع سامبدوريا يوم السبت.
وأضاف باليرمو ثلاث نقاط أخرى الى رصيده بفوزه بهدف مقابل لا شيء على ريجينا أحرزه فابريتسيو ميكولي في الدقيقة 52.
ورفع باليرمو رصيده الى تسع نقاط في المركز الثامن بينما توقف رصيد ريجينا عند نقطة وحيدة في المركز التاسع عشر وقبل الاخير.
كما فاز اودينيزي 2-1 على ضيفه سيينا ليرفع رصيده الى عشر نقاط في المركز الثالث. افتتح فابيو كواجلياريلا التسجيل لاودينيزي في الدقيقة 22 وأضاف سيموني بيبي الهدف الثاني بعد سبع دقائق. وقلص حسين خرجه النتيجة بهدف لسيينا في الدقيقة 38.


التعديل الأخير تم بواسطة : ابونجبو بتاريخ 29-09-2008 الساعة 12:19

رد مع اقتباس