عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 29-09-2008 - 08:57 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الأمير الحالم
 
الأمير الحالم
أهلاوي للعضم

الأمير الحالم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 7388
تاريخ التسجيل : Jul 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,698
قوة التقييم : الأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura about
زكي يقود ويجان لفوز ثمين على سيتي وينفرد بصدارة الهدافين

قاد المهاجم المصري ولاعب ويجان أتليتيك عمرو زكي فريقه للفوز على فريق مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف وحيد في اللقاء الذي جرى بينهما الأحد ضمن منافسات الأسبوع السادس بالدوري الانجليزي.

وانفرد زكي بصدارة هدافي الدوري الانجليزي برصيد خمسة أهداف، ويليه لاعب بورتسموث جيرمان ديفو، ولاعبا أستون فيلا جون كارو وأجبونلاهور برصيد أربعة أهداف لكل منهم.

تقدم لأصحاب الأرض أنطونيو فالنسيا في الدقيقة 16 من تسديدة صاروخية وعادل النتيجة فينثينت كومباني في الدقيقة 22، وسجل هدف ويجان الثاني عمرو زكي من ضربة جزاء في الدقيقة 32 من عمر المباراة.

بداية حذرة من كلا الفريقين خوفا من تلقي شباك أحدهما أي أهداف في مطلع الشوط الأول.

سدد المهاجم المصري عمرو زكي كرة صاروخية في الدقيقة 13 من الجانب الايمن بقدمه اليسرى لتمر بجوار "السوكة".

ترجم فالنسيا ضغط فريقه على سيتي بقذيفة مدوية من خارج المنطقة في الدقيقة 16 لتسكن شباك الحارس يسجل أول هدف في الدقيقة 16 وسط مشاهدة الحارس لها.

بعدها بدقيقة ، كاد روبينيو أن يسجل من تسديدة قريبة ولكن الكرة مرت بجوار القائم الايسر بقليل.

جاء هدف التعادل في الدقيقة 22 عن طريق كومباني لاعب سيتي بعد تنفيذ ضربة حرة من الجانب الايمن.

وفي الدقيقة 32 احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح ويجان، وانبرى للكرة عمرو زكي ونفذها بمهارة بالرغم من محاولات الحارس لتشتيت المتادور.

ومع بداية الشوط الثاني، كاد برامبل لاعب ويجان أن يضيف هدف فريقه الثالث من رأسية انقض عليها في الدقيقة 50 بعدما تسلم عرضية رائعة من الجانب الأيمن ولكن الكرة مرت بجوار القائم الأيسر.

كاد إيلانو لاعب سيتي أن يضع هدف فريقه الثاني في الدقيقة 61 من تسديدة صاروخية من خارج المنقطة في صورة "بالكربون" من هدف فالنسيا الأول ولكن الكرة مرت بجوار القائم بقليل.

وفي الدقيقة 65 تعرض زكي لألم في القدم بعدما سدد كرة بشكل خاطيء، ولكنه تحامل على نفسه واستأنف اللقاء وسط هتافات للمصري من الجماهير الانجليزية.

وتصدى حارس مرمى ويجان كريس كيركيلاند في الدقيقة 74 لتسديدة قوية كادت أن تسفر عن هدف من اللاعب رايت فيليبس لتخرج الكرة ركنية.

واستمر حصار سيتي لويجان، ولولا تألق الدفاع ومساندة زكي في الخلف لسكن شباك ويجان أكثر من هدف.

وواصل زكي في تألقه من خلال إحياء الكرات "الميتة"، كما ساهم مجهوده الوفير في صنع العديد من هجمات أصحاب الأرض.

اشتدت خطورة مان سيتي على مرمى كيركيلاند في الدقائق الأخيرة وسط استبسال من لاعبي ويجان وقيادة جيدة من زكي في الهجمات المرتدة وتهدئة للعب.

كاد زكي "المتألق" أن يسجل الهدف الثالث في الدقيقة الأخيرة بعدما تسلم تمريرة طولية ليراوغ الأول والثاني بمجهود يحسد عليه ويسدد ولكن الحارس أخرجها بأطراف أصابعه بصعوبة بالغة.

وارتفع رصيد ويجان إلى 8 نقاط في المركز العاشر فيما يتوقف رصيد مان سيتي عند 9 نقاط في المركز الثامن.

وفي مباراة أخرى، لقى توتنهام هزيمته الرابعة في الدوري بعد أن مني بخسارة من بورتسموث بهدفين نظيفين في نفس الاطار، ويحتل هوتسبر المركز الأخير برصيد نقطتين فيما ارتفع رصيد بورتسموث إلى 9 نقاط.


موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس