عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 03-10-2008 - 08:46 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية الأمير الحالم
 
الأمير الحالم
أهلاوي للعضم

الأمير الحالم غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 7388
تاريخ التسجيل : Jul 2008
مكان الإقامة :
عدد المشاركات : 1,698
قوة التقييم : الأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura aboutالأمير الحالم has a spectacular aura about
الخطيب للاعبي الأهلي: التأهل للمباراة النهائية يبدأ من نيجيريا

طالب الكابتن محمود الخطيب نائب رئيس النادي الأهلي لاعبي الفريق بضرورة بذل أقصى جهد وتحقيق نتيجة إيجابية في المباراة التي ستجمعهم يوم الأحد مع فريق انيمبا بمدينة أبا النيجيرية في مباراة الذهاب للدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال إفريقيا.

وذكر الموقع الرسمي للنادي الأحمر أن الخطيب والعامري فاروق رئيس بعثة الأهلي لنيجيريا قد زارا الفريق أثناء تدريباته المسائية يوم الأربعاء لتحفيز اللاعبين من أجل تحقيق الفوز على انيمبا.

وأشار بيبو للاعبيه أن تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة الذهاب سوف تسهل من مهمتهم في مباراة العودة التي ستقام في القاهرة بعد أسبوعين.

وأعرب الخطيب عن ثقته في قدرة لاعبي الأهلي على تحقيق الفوز في نيجيريا وإسعاد جماهيرهم العريضة.

وفي نفس الإطار، أكد حسام البدري المدرب العام والقائم بأعمال مدير الكرة أن الفريق أصبح جاهز تماما لمواجهة أنيمبا بعد دراسة الفريق النيجيري بشكل جيد والتعرف على نقاط القوة والضعف فيه لوضع الخطة المناسبة لمواجهته.



موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس