عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-10-2008 - 12:51 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
قطب مدريد في برشلونة.. وقطب برشلونة في مدريد


قطب مدريد في برشلونة.. وقطب برشلونة في مدريد Falinssia_071002_L.j

سيتبادل أقطاب مدريد وبرشلونة "الزيارات" في المرحلة السادسة من الدوري الإسباني، فيما يخوض ثنائي الصدارة فالنسيا وفياريال اختبارين سهلين أمام بلد الوليد وريال بيتيس على التوالي.
على ملعب "نوكامب" يخوض برشلونة اختبارا صعبا للغاية في مواجهة ضيفه أتلتيكو مدريد أحد المنافسين الجديدين على اللقب هذا الموسم، وهو يأمل هذه المرة أن يحسم اللقاء قبل دخوله في الثواني الأخيرة، كما حدث معه في مبارياته الثلاث الأخيرة عندما احتاج إلى هدف من الأيسلندي إيدور غوديونسون، ليحسم مباراته مع بيتيس في الدقيقة 80، وآخر من الأرجنتيني ليونيل ميسي (ركلة جزاء) في الوقت بدل الضائع ليفوز بمباراة الدربي أمام إسبانيول، وذلك في المرحلتين السابقتين.
ثم تدخل ميسي مجددا لينقذ فريقه عندما دخل في الشوط الثاني أمام شاختار دانيتسك الأوكراني الأربعاء، في دوري أبطال أوروبا، وحول تأخر فريقه إلى فوز 2-1 بتسجيله الهدفين، الأول في الدقيقة 88 والثاني في الوقت بدل الضائع.
وفي العاصمة، يستقبل ريال مدريد حامل اللقب ضيفه الكاتالوني إسبانيول، وهو يسعى إلى مواصلة انتفاضته التي بدأها منذ سقوطه في المرحلة الافتتاحية أمام ديبورتيفو لا كورونيا (1-2).
وسطر النادي الملكي بعد هذه الخسارة 6 انتصارات متتالية اثنان في دوري الأبطال (آخرها خارج قواعده على زينيت سان بطرسبورغ بطل مسابقة كأس الاتحاد الأوروبي بهدفين مقابل هدف واحد).
وكان فوز الثلاثاء الأول للنادي الملكي خارج قواعده في المسابقة الأوروبية الأم منذ أكتوبر/تشرين الأول 2006، عندما تغلب حينها على ستيوا بوخارست الروماني 4-1.
ويتخلف ريال مدريد عن فالنسيا وفياريال بفارق نقطة واحدة، ومن خلفه وبالفارق ذاته أشبيلية الذي يواجه أتلتيك بلباو.

رد مع اقتباس