عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 04-10-2008 - 02:16 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية أديب حبال
 
أديب حبال
أهلاوي للعضم

أديب حبال غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4114
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : أليبو
عدد المشاركات : 1,076
قوة التقييم : أديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really niceأديب حبال is just really nice
دروجبا يفلت من عملية مؤكدة

افلت العاجي ديدييه دروغبا مهاجم تشلسي الانكليزي من عملية جراحية في ركبته اثر الاصابة التي تعرض لها الاربعاء امام كلوج الروماني (صفر-صفر) في مسابقة دوري ابطال اوروبا لكرة القدم.
واعلن النادي اللندني بعد الفحوصات المعمقة انه لا يوجد اي تضرر في ركبة دروغبا ولن يحتاج بالتالي الى عملية جراحية: “لم يصب دروغبا باي قطع في اربطة الركبة لذا لن يحتاج الى عملية بل سيخضع للمراقبة والعلاج قبل تحديد مدة غيابه. نعتقد انها مسألة اسابيع وليس اشهر”.
وخرج دروغبا على الحمالة في الشوط الثاني من المباراة امام كلوج ثم غادر الملعب على عكازين لينضم الى لائحة طويلة من المصابين في تشلسي وهم البرتغاليان ديكو وريكاردو كارفاليو وجو كول والغاني مايكل ايسيان.
وتشكل اصابة دروغبا ضربة قاسية لتشلسي وللاعب نفسه بشكل خاص لانه كان يخوض اول من امس مباراته الثالثة فقط منذ شفائه من العملية الجراحية التي خضع لها في ركبته الموسم الماضي.
mohamed habbal:c8fe5424a50e4773d62
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس