عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-10-2008 - 02:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
برشلونة يهز عرش مدريد




أحرز برشلونة خمسة أهداف في الشوط الأول ليحقق فوزاً كبيراً على ضيفه أتلتيكو مدريد بستة أهداف مقابل هدف واحد يوم السبت ضمن منافسات دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.
وانفرد فياريال بصدارة ترتيب الدوري الإسباني بعد فوزه على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف واحد في مباراة أخرى أقيمت الأحد.
وفي مباراة كان من المتوقع أن تشهد ندية بإستاد كامب نو أحرز برشلونة ثلاثة أهداف في أول تسع دقائق مهدت الطريق أمام الفريق الكاتالوني لتحقيق انتصار سهل على أتلتيكو مدريد الذي حقق فوزه الثاني في دوري أبطال أوروبا عندما تغلب على أولمبيك مرسيليا الفرنسي.
وضع المدافع المكسيكي رافاييل ماركيز فريقه برشلونة في المقدمة بعد ثلاث دقائق من البداية من ضربة رأس قبل أن يضيف مهاجم منتخب الكاميرون صامويل إيتو الهدف الثاني من ركلة جزاء احتسبت لمصلحة صانع اللعب الأرجنتيني الشاب ليونيل ميسي في الدقيقة السادسة.
وسجل ميسي بنفسه الهدف الثالث في الدقيقة التاسعة عندما سدد كرة من ركلة حرة مباشرة في شباك الفرنسي جريجوري كوبيه حارس اتلتيكو مدريد في الوقت الذي كان لاعبو الفريق الزائر ما زالوا يستعدون لتشكيل الجدار الدفاعي.
وقلص الارجنتيني ماكسي رودريغيز قائد اتلتيكو مدريد الفارق بتسجيله الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 13 لكن سرعان ما وسع إيتو الفارق مرة أخرى عندما أحرز الهدف الرابع للفريق القطالوني في الدقيقة 18 بعد أن راوغ المدافع التشيكي توماس يوفالوسي ببراعة داخل منطقة الجزاء.
وأهدر ميسي فرصة تسجيل هدف رائع بعد هجمة مرتدة سريعة قبل أن يضيف الأيسلندي إيدور غوديونسن الهدف الخامس في الدقيقة 28 من متابعة لتسديدة مرتدة من القائم الأيسر.
ودفع بيب غوارديولا مدرب برشلونة بمهاجمه الفرنسي تييري هنري بدلاً من إيتو في الشوط الثاني وأكمل مهاجم آرسنال الإنكليزي السابق سداسية الفريق الكاتالوني في الدقيقة 73.
ورفع برشلونة رصيده بهذا الانتصار إلى 13 نقطة وتقدم إلى المركز الثاني.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإسباني

رد مع اقتباس