عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-10-2008 - 07:38 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ابراهيم الاهلاوي
 
ابراهيم الاهلاوي

ابراهيم الاهلاوي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 3576
تاريخ التسجيل : Apr 2008
مكان الإقامة : السعوديه
عدد المشاركات : 5,720
قوة التقييم : ابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of lightابراهيم الاهلاوي is a glorious beacon of light
الاتحاد والشباب يحلقان بانتصارين ونجران يسقط الهلال

الاتحاد والشباب يحلقان بانتصارين ونجران يسقط الهلال وشغب يعكر لقاء النصر والاتفاق
الاتحاد والشباب يحلقان بانتصارين ونجران يسقط الهلال


انفرد بصدارة دوري المحترفين واستفاد من نتائج منافسيه
الاتحاد يواصل استعراضه الهجومي ويدك مرمى الحزم بثلاثية ثقيلة
الاتحاد والشباب يحلقان بانتصارين ونجران يسقط الهلال



واصل الاتحاد استعراضه الهجومي وانفرد بصدارة دوري المحترفين عقب فوزه أمس على ضيفه الحزم (3/صفر) في إطار الجولة الثالثة للمسابقة التي جمعت الفريقين في إستاد الأمير عبدالله الفيصل بجدة.
ورفع الاتحاد حصيلته إلى 9 نقاط و10 أهداف، وهي حصيلة رائعة لفريق خاض 3 مباريات، واستفاد من نتائج بقية مباريات أمس ليرتاح مؤقتاً من مطاردة منافسيه.
وسجل للاتحاد الذي كان الأفضل ميدانياً محترفه المغربي هشام بوشروان (هدفين في الدقيقتين 8 و85) وسلطان النمري (56).
وعلى الرغم من محاولاته المتعددة فإن الحزم لم ينجح بمجاراة الاتحاد المتسلح بالخبرة والكفاءة وسلاحي الأرض والجمهور، وبدا من الصعب عليه أن يجاري فريقاً طامحاً للصدارة، ودفع مهرها بكثير من التركيز والجدية.
ومارس لاعبو الاتحاد ضغطاً مبكراً على مرمى ضيفه الحزم منذ الدقائق الأولى للشوط الأول من المواجهة، وشكل الثنائي الهجومي الاتحادي المحترف المكون من المغربي هشام بوشروان والمصري عماد متعب إزعاجاً كبيراًَ لدفاع الحزم.
ونجح الدفاع الاتحادي في احتواء خطورة لاعب الحزم صفوان المولد الذي تواجد وحيداً في خط المقدمة الحزماوي دون أن يجد المساندة اللازمة والفاعلة من بقية زملائه لاعبي خط الوسط.
ولم يمهل المغربي هشام بوشروان الضيف طويلاً، وفجر مبكراً فرح الجماهير الحاضرة في ملعب الأمير عبدالله الفيصل الذي استضاف المواجهة حيث افتتح التسجيل في الدقيقة الثامنة بتسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء سكنت المقص الأيسر لمرمى الحارس سعيد الحربي.
وجاء التقدم الاتحادي ليترجم ضغطه الميداني ونجاح خط وسطه في صناعة عدد من الفرص لهجومه إلى تقدم رقمي منح الاتحاديين مزيداً من الارتياح في التعامل مع المجريات.
وأمام التقدم الاتحادي حصل الحزم على فرصة ذهبية عندما قام اللاعب البديل في الاتحاد محمد سالم الذي حل مكان المصاب رضا تكر بإعادة الكرة لحارس مرماه مبروك زايد الذي أمسك بها ليحتسبها الحكم خطأ داخل منطقة الجزاء لم يستفد منه الحزم، حيث سدد حمادجي كرة ارتطمت في حائط الصد الاتحادي مفوتاً أخطر الفرص الحزماوية.
وجاءت بداية الشوط الثاني للمباراة صاخبة، وكادت دقائقه الأولى تشهد هدف التعادل لفريق الحزم بعد أن أبعد الظهير الاتحادي الأيمن طلال عسيري رأسية صفوان المولد من حلق المرمى.
وحفز هذا التهديد الحزماوي المبكر لاعبي الاتحاد للتركيز أكثر، ومضاعفة الجهد لتأمين نتيجة اللقاء وتعزيز الغلة تجنباً لأية مفاجآت، ونجحوا بالفعل في ذلك بعد أن وصلت الكرة لسلطان النمري بعد جملة وسلسلة من التمريرات وتبادل الكرات بين أقدام لاعبي الاتحاد بشكل منظم حتى اختتمها النمري بهدف ثان من تسديدة أرضية زاحفة في الدقيقة 56.
وكاد الفريق الاتحادي يضاعف النتيجة إلا أن مهاجمه المصري عماد متعب لم يكن في يوم حظه وأهدر عدداً من الفرص ليقوم مدرب الفريق كالديرون بتغييره وإدخال اللاعب عبدالعزيز الصبياني.
وواصل الاتحاد محاولاته ورفضت عارضة الحزم تسديدة العماني أحمد حديد وأعادتها للملعب بعد أن لعب خطأ احتسب لمصلحة فريقه بالقرب من منطقة الجزاء بشكل جميل، لكن كرته التي عادت أمام الصبياني لعبها خارج الملعب.
وقبل ختام المباراة عزز المغربي بوشروان الغلة بهدف ثالث لفريقه من تسديدة أرضية هذه المرة بعد أن حصل الاتحاد على خطأ قرب منطقة الجزاء جهزها له أحمد حديد سددها قوية مرت من تحت يد حارس الحزم سعيد الحربي.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس