عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-10-2008 - 01:45 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
السعودية : إدارة النصر ترسل خطابا عاجلا لإتحاد الكرة تتحفظ على ماسيرد في تقرير الزهرا

أرسلت إدارة نادي النصر السعودي خطاب تحفظ لإتحاد كرة القدم السعودي مما سيرد في تقرير حكم لقاء الإتفاق والنصر أمس في قمة الجولة الثالثة من دوري المحترفين السعودي والتي شهدت أحداث شغب جماهيري وإيقاف للمباراة .

وقالت الإدارة النصراوية في خطابها أن الشغب الجماهيري الذي حدث في المباراة كان نتيجة للإستفزاز الذي مارسه حكم المباراة الحكم السعودي خالد الزهراني بقراراته التي استغربتها الإدارة النصراوية ضد جمهور الفريق .

وكانت بعض جماهير النصر قد تسببت في إيقاف المباراة حوالي الربع ساعة اثر رميها لعلب المياه الفارغة وبعض المقذوفات إلى ملعب اللقاء كإستهجان على أحداث المباراة وقرارات الحكم في الوقت الذي كان فيه النصر متخلفا بهدف مقابل لاشيء في الدقائق الأخيرة قبل أن يتدخل إداري الفريق طلال الرشيد لتهدئة الجماهير والعودة لإستئناف اللقاء ثم تسجيل الحارثي لهدف التعادل النصراوي .

من جهته هاجم كل من نائب رئيس نادي النصر الأمير الوليد بن بدر والمشرف العام على الفريق طلال الرشيد حكم المباراة خالد الزهراني وأحد الصحفيين في إحدى الصحف السعودية الذي اتهموه بأنه أثّر على حكم اللقاء ببعض أخباره قبل المباراة في أسلوب رآه النصراويون أسلوبا تحريضي .

وعلى الجانب الآخر رأى رئيس نادي الاتفاق عبدالعزيز الدوسري أن ماحدث في المباراة من شد عصبي تسبب فيه بعض الإداريين النصراويين الذين كانوا في المنصة الرئيسية لملعب المباراة , كما برأ الدوسري جمهور فريقه من تلك الأحداث مبيناً بأن الجميع شاهد بأن من بدأ بالشغب جمهور نادي النصر ولا يعني كون المباراة على أرض الاتفاق أن يتحمل الاتفاق التنظيم الأمني للقاء مؤكدا بأن ذلك من مهام إدارة الملعب .


من جانبه قال المحلل التحكيمي بقنوات art سبورت محمد فودة أن حكم اللقاء هو المتسبب فيما صاحب المباراة من أحداث شغب وشد عصبي بين لاعبي الفريقين وجماهيرهما , كاشفا فودة بأن الحكم أغفل ركلة جزاء واضحة للنصر لمصلحة لاعب النصر المحترف البرازيلي إيلتون خوزيه .

هذا وينتظر أن تعقد لجنة الإنضباط بإتحاد كرة القدم السعودي اجتماعا عاجلا لها هذا اليوم لإصدار قراراتها حيال ماحدث في مباراة الاتفاق والنصر بالدمام , وكذلك من المنتظر أن تعقد نظيرتها لجنة الحكام الرئيسية باتحاد كرة القدم السعودي اجتماعا مماثلا للنظر في أداء حكام هذه الجولة التي أثارت الجدل خاصة في لقائي الإتفاق والنصر و نجران والهلال .

رد مع اقتباس