عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-10-2008 - 01:47 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
هدف ساحر لإبراهيموفيتش يقود إنتر ميلان للفوز على بولونيا بالدوري الإيطالي

احتفل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش بعيد ميلاده السابع والعشرين بتسجيله هدف ساحر لفريقه إنتر ميلان الذي تغلب على بولونيا 2/1 اليوم السبت في المرحلة السادسة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف فقط خلف لاتسيو الذي تعادل على أرضه مع ليتشي 1/1 في وقت سابق اليوم في افتتاح المرحلة.

ويمكن لنابولي الصعود للصدارة في حالة فوزه على مضيفه جنوة غدا الأحد حيث يحتل نابولي المركز الثالث حاليا برصيد 11 نقطة.

وجاء فوز إنتر ميلان حامل اللقب في مباراة اليوم ليستعيد الفريق توازنه بعد هزيمته أمام ميلان صفر/1 الأسبوع الماضي في الدوري المحلي وتعادله مع فيردر بريمن الألماني 1/1 في دوري أبطال أوروبا.

والهزيمة هي الخامسة على التوالي لبولونيا بعد فوز وحيد حققه هذا الموسم خارج أرضه أمام ميلان في المرحلة الأولى.

وكانت أولى الفرص الخطيرة في مباراة اليوم من نصيب بولونيا حيث سدد سيرجيو فولبي كرة خطيرة في الدقيقة الرابعة ولكن خارج الشباك.

وسريعا ما بدأ إنتر ميلان في شن هجماته الجادة وأهدر باتريك فييرا فرصة وارتدت الكرة إلى إبراهيموفيتش الذي تابعها بتسديدة أخرى لكن خارج المرمى.

وفي الدقيقة الثامنة سدد إبراهيموفيتش كرة من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس المرمى فرانشيسكو أنكونيولي بركبتيه ، وواصل إبراهيموفيتش محاولاته حتى نجح في هز شباك بولونيا في الدقيقة 25 بهدف سجله إثر تمريرة من زميله المهاجم أدريانو ليبهج الجماهير التي حضرت المباراة باستاد "جيوسيبي ميازا".

وبعد ست دقائق مرر إبراهيموفيتش الكرة لفييرا داخل منطقة الجزاء لكن الأخير سددها غير متقنة ليتصدى لهاأنطونيولي الذي تصدى لكرة أخرى سددها أدريانو قبل نهاية الشوط الأول.

وفي الدقيقة 50 حصل إنتر ميلان على ضربة جزاء إثر قيام فولبي بالتصدي بيده لتمريرة من البرازيلي مانشيني ، وتقدم أدريانو لتسديد الضربة محرزا منها الهدف الثاني لإنتر ميلان.

وبعد خمس دقائق رد بولونيا بهدف سجله المدافع اليوناني فانجليس موراس إثر غفلة دفاعية من القائد خافيير زانيتي وراميرو كوردوبا.

ومع ذلك احتفظ إنتر ميلان بزمام المباراة وتصدى أنطونيولي بصعوبة لكرة سددها إبراهيموفيتش في الدقيقة 62 كادت أن تسفر عن الهدف الثالث لإنتر ميلان.

وفي المباراة التي جمعت بين لاتسيو وليتشي تقدم ليتشي بهدفه في الشوط الأول وسجله سيموني تيريبوشي في الدقيقة 26 ثم أدرك سيموني إنزاجي التعادل للاتسيو قبل دقيقتين من نهاية المباراة.

رد مع اقتباس