عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 05-10-2008 - 01:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
ردود أفعال الصحف العربية على قضية الشعوذة الرياضية الاماراتية

ردود أفعال الصحف العربية على قضية الشعوذة الرياضية الاماراتية
فضيحة كروية أبطالها مشعوذان عمانيان
القبض على لاعبَين إماراتيين لاستخدامهما السحر ضد مطر
السحر يغزو الكرة الإماراتية

شغلت قضية الشعوذة الرياضية، والتي كان بطلها اللاعب الإماراتي الدولي فيصل خليل، بعض الصحف العربية، والعديد من المواقع الإلكترونية، و تناقلت الحدث الصحف الاماراتية بشكل مقتضب، الا ان بعض الصحف احتجبت عن نشر أيه تفاصيل، فيما سيتم تخصيص برنامج" مرامس" الذي يعرض على قناة أبو ظبي الرياضية، للحديث عن القضية اليوم. و في حديث لإيلاف مع احد المصادر الرياضية في الامارات العربية، عن الواقعة و الذي فضل عدم ذكر إسمه .. ذكر ان غياب فيصل خليل عن مباراته الاخيرة لا يستحق كل هذه الضجة و انه سيعود في أقرب وقت ..و عن سؤاله عن صحه ما يتردد .. اجاب ان فيصل سيعود للملاعب قريبا ..

الإمارات اليوم
أكد مصدر أمني في شرطة دبي أنه تم القبض على لاعب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم والنادي الأهلي، فيصل خليل، قبل نحو أربعة أيام من دون الكشف عن التهمة الموجّهة إليه، فيما نشرت صحيفة سعودية أن اللاعب متورط [IMG]http://www.elaph.com/elaph***/Resources/Images/Sports/2008/10/Thumbnails/T_cb633367-c2be-414c-89aa-4b6d01f058fb.gif[/IMG]
فيصل خليل
أعمال شعوذة مع ساحرين عُمانيين.وقال المصدر، الذي رفض الكشف عن اسمه، لـ«الإمارات اليوم» أمس: «إن اللاعب محتجز، وإنه من السابق لأوانه الإفصاح عن أي تفاصيل»، مشيراً إلى أن الاتهام الموجّه إلى اللاعب يبدو غريباً».وكانت صحيفة «الشمس» السعودية نشرت، على لسان مصدر في شرطة دبي، أن «الشرطة ألقت القبض على اللاعبين الدوليين فيصل خليل، وسبيت خاطر، مع ساحرين عُمانيين، وأن التحقيقات الأولية كشفت أنهما كانا ينويان عمل سحر لضمان بقائهما في قائمة المنتخب الوطني، ونيل رضا المسؤولين في اتحاد كرة القدم الإماراتي».
وقالت الصحيفة تحت عنوان «فضيحة تهز الرياضة الإماراتية»: «إن الشرطة تتحفظ على تفاصيل القضية لحين انتهاء كل ملابساتها».وأضافت الصحيفة أيضاً أن «التحقيقات الأولية كشفت أن اللاعبين كانا ينويان عمل سحر لضمان بقائهما في قائمة الأبيض، ونيل رضا المسؤولين في اتحاد الكرة». كما اعترف الساحران بأن اللاعبين طلبا عمل سحر ضد زملاء لهما، منهم لاعب الوحدة إسماعيل مطر، ولاعب الأهلي إسماعيل الحمادي.وغاب فيصل خليل عن المباراة التي جمعت فريقه الأهلي أمام الوحدة أمس على ملعب آل نهيان في أبوظبي ضمن الجولة الثالثة من دوري المحترفين، حيث انتهى اللقاء بخسارة الفرسان الحمر 1-4، فيما استبعد اللاعب بشكل مفاجئ، أول من أمس، من قائمة المنتخب الوطني الأول الذي يستعد لخوض مباراة مهمة أمام كوريا الجنوبية في تصفيات كأس العالم من دون أن يصدر عن اتحاد الكرة توضيح لذلك.
ورفض مدير الفريق الأول في النادي الأهلي، محمد أحمد (حمدون الصغير)، كشف أي معلومات عن قضية فيصل خليل، لكنه قال عن غياب اللاعب عن مباراة الوحدة: «فيصل لديه مشكلة خاصة لا نعرفها». وأضاف «لا ندري ما يدور في التحقيقات».وتابع لـ«الإمارات اليوم» عقب المباراة «لا يوجد إنسان لا يخطئ، واللاعب من أبناء النادي»، مشيراً إلى أن «موقف النادي سيتحدد بعد اكتمال الصورة».وكان فيصل خليل قد غاب أيضاً عن تدريبات الأهلي في اليومين الماضيين، ما أثار أكثر من علامة استفهام لدى جمهور النادي، باعتبار اللاعب أحد أبرز نجوم فريق الفرسان، وهو أيضاً من العناصر الأساسية في المنتخب الوطني.
وأكد رئيس تحرير صحيفة «الشمس» السعودية لـ«علوم الدار» أمس خبر إلقاء القبض على فيصل خليل بتهمة التردد على مشعوذ، فيما قال إنه لاتوجد معلومات مؤكدة بخصوص تورط سبيت خاطر في القضية.وظهر سبيت خاطر لاعبون دوليون متهمون بأعمال سحر ضد مطر

أمس لاعباً أساسياً مع فريقه الجزيرة في المباراة التي جمعته مع الوصل ضمن دوري المحترفين.
وتوقعت الصحيفة السعودية أن تكشف تحقيقات شرطة دبي عن مفاجآت مثيرة تتعلق باستعانة عدد من المشاهير بهذين الساحرين في تحقيق أهدافهم، لافتة إلى أن «شرطة دبي كانت تتعقب الساحرين العُمانيين منذ فترة، ما قادهما إلى الكشف عن علاقتهما باللاعبين فيصل خليل، وسبيت خاطر».


إم بي سي العربية
القت شرطة دبي القبض على اللاعبين الإماراتيين الدوليين الشهيرين فيصل خليل مهاجم الأهلي وسبيت خاطر لاعب الجزيرة خلال مداهمة وكر للشعوذة لساحرين عمانيين.وكشفت التحقيقات الأولية أن اللاعبين كانا ينويان عمل [IMG]http://www.elaph.com/elaph***/Resources/images/Sports/2008/10/thumbnails/T_1ae3df13-91cf-4832-a660-fb10a77004e4.gif[/IMG]
سحر لضمان بقائهما في قائمة المنتخب الأبيض الإماراتي، لنيل رضا المسؤولين في اتحاد الكرة، وذلك حسبما ذكرت جريدة "الشمس" السعودية يوم السبت. واعترف المشعوذان أن اللاعبين طلبا منهما عمل سحر آخر ضد بعض زملائهما الدوليين في المنتخب، ومنهم الهداف إسماعيل مطر وإسماعيل الحمادي.وتفيد المصادر أن الشرطة تتحفظ على القضية لحين إنهاء كافة ملابسات الواقعة، خاصة أن رجال الأمن كانوا يترصدون تحركات المشعوذين منذ فترة ومراقبة المترددين عليهما.
وأضافت أن التحقيقات قد تفتح ملفات جديدة وتحمل تطورات في القضية تساعد على كشف أسماء من مجتمع الرياضة أو الفن من عملاء المشعوذين الذين تم القبض عليهم.من جانب آخر، أكد دومينيك باتني مدرب المنتخب الأول للكرة أنه استبعد اللاعب فيصل خليل من قائمة ''الأبيض'' التي ستشارك في معسكر اليابان ومباراة كوريا الشمالية، بينما تم ضم أحمد دادا والإبقاء على 22 لاعبا للتجمع استعدادا للسفر فجر الإثنين إلى اليابان للقاء منتخبها.
وكان خاطر قد استبعد من تشكيلة المنتخب عقب مباراة السعودية التي خسرها الفريق بهدف مقابل هدفين.
يذكر أن المنتخب الإماراتي يمر بأزمة بعد رحيل ميتسو الذي قدم استقالته بعد الهزائم المتكررة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010.
و القبس تبرز
تلقت جماهير النادي الأهلي الإماراتي صدمة في عيد الفطر المبارك بسبب غياب لاعبها فيصل خليل عن التدريبات، ما أثار الشكوك حول أسباب غياب اللاعب ومع مرور الوقت اكتشفت جماهير الفريق أن لاعبها ألقي القبض عليه ليلة أول أيام عيد الفطر المبارك، ولكن السبب مجهول حتى الآن، ولم يتم الإفراج عن اللاعب وبسبب ذلك غاب عن التدريبات. وتناولت منتديات الجماهير أخبار اللاعب خلال الفترة الأخيرة بشكل مكثف تستفسر عن أسباب غيابه عن التدريبات، وظن البعض أن هناك خلافات بينه وبين إدارة النادي أو الجهاز الفني، لكن هذا ليس صحيحا، خصوصا وان إدارة النادي توفر كل الإمكانات للاعبيها، لكن الجمهور اكتشف حقيقة أمر اللاعب وأسباب غيابه. وألقى الخبر بظلاله على تدريبات الفريق وظهر الحزن على وجوه زملائه في الفريق خصوصا ان فيصل من اللاعبين الماهرين، وهو قريب الى قلوب زملائه والجماهير.
وتناولت المنتديات الخبر فجاء على لسان الجوراح في موقعها: "تواردت أنباء عن إيقاف (السجن خلف القضبان) اللاعب فيصل خليل لقيامه بأعمال شعوذة وسحر تصب في مصلحته الشخصية من خلال مسيرته الرياضية، وذلك الخبر كما ورد على صفحات جردية شمس[IMG]http://www.elaph.com/elaph***/Resources/images/Sports/2008/10/thumbnails/T_cb155fda-87e7-4172-b79e-9600c86ed87e.gif[/IMG]

باعترافه الشخصي للسلطات المعنية في التحقيق في قضيته.هل كان سحر فيصل سببا في عدم فوز الشباب خلال المباريات الحاسمة مع الأهلي الموسم الماضي وبطولة السوبر؟ فيصل يسجل على الشباب في أغلب المباريات!!!!! هل سيعاقب على أفعاله بما يستحق؟ السالفه سجن فيصل وبس... السالفه هل وصلنا إلى هذا الانحطاط والتخلف العقائدي والديني إلى درجة الاستعانة بالسحر والشعوذة للوصول إلى غاياتنا الدنيوية الضعيفة؟ لا حول ولا قوة إلا بالله .. والله المستعان على ما يفعلون".
اما جريدة الشمس السعودية فأوردت: انها علمت من مصادر موثوقة في شرطة دبي انه تم القبض على لاعبين من دولة الامارات العربية المتحدة وبرفقتهما ساحر عماني، وتشير المصادر الى ان رجال الامن كانوا يترصدون تحركات المشعوذ منذ فترة ومراقبة المترددين عليه ليكتشفوا ان سبيت خاطر وفيصل خليل من زبائن الساحر العماني، وكشفت التحقيقات الاولية ان اللاعبين كانا ينويان عمل سحر لضمان بقائهما في قائمة المنتخب الأبيض الإماراتي و لنيل رضى المسؤولين في اتحاد الكرة.
واعترف المشعوذ بأن اللاعبين طلبا منه عمل سحر آخر لإسماعيل مطر ولزميله اسماعيل الحمادي، وتفيد المصادر ان الشرطة تتحفظ على القضية إلى حين إنهاء جميع ملابسات الواقعة.
يذكر ان المنتخب الاماراتي يمر بأزمة بعد رحيل ميتسو الذي قدم استقالته بعد الهزائم المتكررة ضمن التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2010.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة


التعديل الأخير تم بواسطة : شادي بتاريخ 05-10-2008 الساعة 01:09
رد مع اقتباس