عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-10-2008 - 10:35 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية وحش الاتحاد الوحش
 
وحش الاتحاد الوحش
وحش المنتدى

وحش الاتحاد الوحش غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 4496
تاريخ التسجيل : May 2008
مكان الإقامة : يا ناموسة وينك وينك
عدد المشاركات : 9,138
قوة التقييم : وحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the roughوحش الاتحاد الوحش is a jewel in the rough
اليوفنتوس 1 × 2 باليرمو

خسارة غير متوقعة

اليوفنتوس 1 × 2 باليرمو



نتيجة لم تكن في الحسبان ، فبعد أن توقع الجميع أن يعوض اليوفي جماهيرة بعد التعادلات المتتالية للفريق هاهو يخسر أما منافسة باليرمو و في تورينو بهدفين لهدف ليضع المدرب و لاعبية أنفسهم في موقف حرج في الأيام القادمة ..

بدأ اليوفي هذا اللقاء بغياب عدة لاعبين على رأسهم تريزيغية ، زانيتي ، زيبينا ، ليغروتالي و كلليني الذي فضل المدرب عدم اشراكة أساسياً على الرغم من تواجدة مع الفريق و أشرك بدلاً منة كنيزيفيتش إلى جانب ميلبيرغ ..
مع إنطلاق الشوط الأول كان اللعب متوازناً بين الفريقين و لكن الفرص الخطيرة ندرت خاصة من جانب اليوفي الذي عجز عن اختراق وسط و دفاع باليرمو المحكمين ..
و في الدقيقة 23 كانت نقطة التحول عندما حصل فريق باليرمو على ركلة حرة انبرى لها Cavani و تمكن بوفون من صدها إلا أنها ارتدت لتصل إلى ميكولي ليودعها الشباك معلناً عن الهدف الأول لفريقة ..
بعدها استطاع نادي باليرمو أن يشكل المزيد من الخطورة على مرمى اليوفي ، بينما كانت السيدة العجوز في حالة سيئة و بهجمات خجولة كان جوفينكو هو مصدر أغلبها ..
و ليزداد الأمر سوءً فإن مدافع اليوفي ميلبيرغ أصيب قبل نهاية الشوط بربع ساعة ليضطر رانييري لإخراجة و ادخال حميدزيتش ..
و في الدقيقة 38 بدأ الأمل يعود إلى جماهير اليوفي بعد أن حصل جوفينكو على ركلة حرة مباشرة تصدى لها ديل بييرو ليسكنها الشباك ببراعة مسجلاً أولى أهداف فريقة ..
و في الدقيقة 41 عاد الحزن ليخيم على جنبات الملعب الأولمبي إثر طرد سيسوكو بعد حصولة على البطاقة الصفراء الثانية في اللقاء و بالتالي طردة من الملعب ، ليلعب اليوفي بعد ذلك منقوصاً من لاعب أساسي و مهم لتتعقد الأمور أكثر فأكثر ..
باليرمو عاد ليسيطر على المباراة بعد ذلك الطرد و لكن الشوط انتهى بنتيجة التعادل بين الفريقين ..

بدأ الشوط الثاني مع رغبة كبيرة لليوفي للخروج بفوز منتظر و التغلب على النقص الحاصل في الفريق بعد طرد سيسوكو ، و لكن تلك المحاولات لم تفلح في إحراز التقدم بهدف ثاني مرتقب ..
رانييري رأى أن من الضروري المجازفة أكثر هجومياً لذا فلقد أخرج بولسن و أخل كامورانيزي الذي و برغم دخولة لم يؤثر كثيراً على نسق اللعب ..
و قبل نهاية اللقاء بعشر دقائق كانت الكرة التي قتلت الأمل بالحصول على نقاط المباراة الثلاث حين تمكن Simplicio من تمرير كرة رائعة إلى زميلة Mchedlidze لينفرد هذا الأخير ببوفون و يسجل هدف فريقة الثاني و هدف الإنتصار ..
بعدها حاول اليوفي تعديل النتيجة و قام كلاوديو رانييري بإخراج المتألق جوفينكو ليدخل نيدفيد بديلاً عنة و لكن حال نيدفيد كان كحال كامورانيزي حيث لم يغير تواجدهما من حال الفريق السيء لتنتهي المباراة بفوز غير منتظر لباليرمو على السيدة العجوز و في ملعبها بتورينو !!..

الأهداف : Miccoli 23, Del Piero 39, Mchealidze 81.

JUVENTUS: Buffon; Grygera, Mellberg (Salihamidzic 33), Knezevic, De Ceglie; Sissoko, Poulsen (Camoranesi 66), Marchisio; Giovinco (Nedved 81); Amauri, Del Piero.

البدلاء : Manninger, Chiellini, Molinaro, Tiago.

PALERMO: Amelia; Cassani, Bovo, Carrozzieri, Balzaretti; Nocerino (Tedesco 80), Liverani, Bresciano (Mchealidze 60); Simplicio; Miccoli (Migliaccio 29), Cavani.

البدلاء : Ujkani, Dallafiore, Raggi, Guana.

البطاقات الصفراء : Sissoko 36, Grygera 51, Bovo 73, Amauri 76, Liverani 80.

البطاقات الحمراء : Sissoko 41.

عدد الحضور في الملعب : 22,495 متفرج .



مترجم من الموقع الرسمي لليوفي
حصريا ( لعشاق حلب الاهلي )

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس