عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 06-10-2008 - 04:25 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية شادي
 
شادي
أهلاوي للعضم

شادي غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 8
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : UAE
عدد المشاركات : 4,949
قوة التقييم : شادي will become famous soon enoughشادي will become famous soon enough
لا مكان لأوين في قائمة منتخب إنجلترا بتصفيات كأس العالم

استبعد الإيطالي فابيو كابليو مدرب المنتخب الإنجليزي الأول لكرة القدم من جديد المهاجم مايكل أوين من خططه عندما أعلن أمس الجمعة عن قائمة الفريق استعدادا لمباراتيه المقبلتين بتصفيات أوروبا المؤهلة لبطولة كأس العالم 2010 أمام منتخبي كازاخستان وبيلاروس.

ولم يلعب مهاجم نيوكاسل الإنجليزي ، الذي سجل 40 هدفا في 89 مباراة دولية مع إنجلترا ، لمنتخب بلاده منذ آذار/مارس الماضي.

واستبعد أوين من معظم قوائم المنتخب الإنجليزي في الآونة الأخيرة بسبب القلق من مستوى لياقته البدنية بعد عودته من الإصابة ، ولكن أوين سجل بالفعل خمسة أهداف في مبارياته الست الأخيرة مع نيوكاسل.

من ناحية أخرى ، عاد بيتر كراوتش مهاجم ليفربول السابق أيضا إلى صفوف منتخب إنجلترا. وكذلك الحال بالنسبة لشون رايت-فيلبس جناح نادي مانشستر سيتي.

واستبعد جو كول مهاجم تشيلسي من منتخب إنجلترا بعد تعرضه للإصابة في قدمه في وقت سابق من أمس الأحد ، كما يغيب عن قائمة المنتخب الإنجليزي حارس مرمى فريق بلاكبيرن بول روبنسون.

واستدعى كابيلو نجم وقائد فريق ليفربول ستيفن جيرارد بعد تعافيه من الإصابة ، فيما استبعد المدرب الإيطالي كلا من ديفيد بنتلي وجيمي بولارد من منتخب إنجلترا قبل مباراتيه المهمتين بتصفيات كأس العالم.

وتلتقي إنجلترا مع كازاخستان على استاد ويمبلي يوم السبت المقبل قبل أن تسافر لملاقاة بيلاروس في مباراتها التالية يوم الأربعاء من الأسبوع نفسه.

رد مع اقتباس