عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-10-2008 - 03:05 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
بيكنباور: الأندية الألمانية بدأت تفقد احترامها للبايرن



أكد فرانز بيكنباور رئيس نادي بايرن ميونيخ الألماني أن فريقه فقد صورته الأسطورية كفريق لا يقهر في ألمانيا، بعد بدايته المتعثرة بمسابقة دوري الدرجة الأولى لهذا الموسم "البوندزليغا".
وأوضح بيكنباور في عموده بصحيفة "بيلد" الألمانية اليوم الإثنين أن الفرق الصغيرة بدأت تفقد احترامها الآن لحامل اللقب الذي يحتل المركز 11 حاليا بترتيب الدوري المحلي، بعدما حقق فوزين فقط في مبارياته السبع الأول بالموسم.
وقال بيكنباور "إن الصورة الأسطورية بأن بايرن دائما (تقريبا) ما يفوز في النهاية أصبحت في إجازة الآن، لقد بدأ الدوري الألماني يستشعر أن بايرن فريق معرض للهزيمة".
وكان بايرن قد مني بهزيمتيه متتاليتين بالدوري الألماني بتعادل بنتيجة 3/3 على ملعبه أمس الأول السبت أمام فريق بوخوم الذي سجل هدفين متأخرين قبل نهاية المباراة ليخرج منها بنقطة ثمينة.
وأطلقت جماهير بايرن ميونيخ صفارات الاستهجان على فريقها. بينما أكد مدرب الفريق يورغن كلينسمان، الذي سيكمل يومه المئة كمدرب للفريق غدا الثلاثاء، أن أداء الفريق لم يكن مقبولا.
وأوضح بيكنباور أن فريقه أصبح يفقد الكرة في أي التحامات، وأنه منح بوخوم مساحة كبيرة ليلعب فيها. كما أعرب عن أمله في أن يبدأ مايكل رينسينج حارس مرمى بايرن الحالي سريعا في أن يشع الثقة فيما بين خشبات المرمى الثلاث، كما كان يفعل حارس بايرن السابق والمعتزل حاليا أوليفر كان.
وقال بيكنباور "سيتمكن بايرن ميونيخ من استعادة صورته السابقة عن طريق العمل الشاق، إنني أدعو كلينسمان للصبر، فهو يغضب كثيرا من الجماهير بسبب تغييراته الجذرية المستمرة. وسيكون عليه أن يحتمل النقد الموجه إليه من مدرجات الجماهير ووسائل الإعلام".
لكن بيكنباور أكد أن مجلس إدارة بايرن يجب أن يحتفظ بهدوئه، مشيرا إلى أن العلاقة بين كلينسمان ولاعبيه "لم تمس".
وقال بيكنباور "لكن الوضع لم يكن هكذا مثلا في النهاية مع فيليز ماجات (الذي أقيل في بداية عام 2007 قبل تولي أوتمار هيتزفيلد تدريب بايرن). فمع كلينسمان لا أرى أي تصدع. كل ما يحتاجه هو الوقت لتبدأ أفكاره تؤتي ثمارها".
وأضاف "يجب أن نتحلى بالصبر وأن نتوصل خلال العطلة الشتوية إلى الحل المطلوب لعلاج هذا الوضع".
وكان كلينسمان قد أكد أمس الأحد أنه عاقد العزم على تصحيح الأخطاء وقيادة بايرن للتقدم في جدول ترتيب الدوري الألماني.
وقال كلينسمان لقناة بايرن ميونيخ التليفزيونية على الإنترنت "إننا نتفهم استياء الجماهير وخيبة أملها. وهم لديهم كل الحق في التعبير عن سخطهم".
وأضاف "بعد خوض سبع مباريات هذا الموسم في الدوري، فما حققه بايرن حتى الآن غير مقبول بالنسبة لهم. وأنا نفسي لا أقبله".
ومع ذلك فقد أبدى كلينسمان تفاؤله بالنسبة لهذا الموسم قائلا: "ما زال بوسعنا تحقيق كل أهدافنا. فنحن نمضي قدما في بطولة كأس ألمانيا، ونتربع حاليا على قمة ترتيب مجموعتنا ببطولة دوري أبطال أوروبا. أما بالنسبة للدوري المحلي، فمن حسن حظنا أن المشوار ما زال طويلا أمامنا بهذا الموسم لنعيد الأمور إلى نصابها الصحيح تدريجيا، برغم أننا نحتاج بشكل واضح لمزيد من العزم والإصرار، ويجب أن يبدأ اللاعبون في اللعب بالمستوى المنتظر منهم. أمامنا كثير من العمل الذي يجب إنجازه".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الألماني

رد مع اقتباس