عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-10-2008 - 03:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
رئيس ميلان نادم لعدم التعاقد مع إبراهيموفيتش

رئيس ميلان نادم لعدم التعاقد مع إبراهيموفيتش


بكى سيلفيو برلسكوني رئيس الوزراء الإيطالي ورئيس نادي ميلان على اللبن المسكوب عندما عاد بذاكرته إلى الوراء وأبدى ندمه لإخفاق ناديه في التعاقد مع المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش منذ عامين عندما كان لاعبا في صفوف يوفينتوس.
وجاء تألق إبراهيموفيتش مع الإنتر في الدوري الإيطالي ليثير انفعال رئيس نادي ميلان ويتهم قضية التلاعب في نتائج مباريات الكاليتشو عام 2006 بأنها السبب الرئيس في فشل ناديه في الظفر بخدمات المهاجم السويدي في منافسة شرسة مع غريمه التقليدي الإنتر.
وأوضح برلسكوني في مقابلة مع صحيفة "كورييري ديللو سبورت" الإيطالية اليوم أن ميلان خاض منافسة حادة مع جاره إنتر ميلان لضم اللاعب إلا أن تورط الفريق في فضيحة التلاعب في نتائج المباريات عام 2006 المعروفة باسم "كالتشوبولي" قلبت الموازين.
أضاف أن ميلان قد توصل لاتفاق على ضم إبراهيموفيتش بالفعل قبل أن تبدأ قصة خصم ثماني نقاط من رصيدنا في قضية التلاعب، خاصة أن النادي لم يعرف وقتها هل سيشارك في دوري أبطال أوروبا أم لا؟ وبالتالي تجمدت المفاوضات، وهو أمر يؤسفه لأنه تنبأ له بمستقبل باهر منذ فترة طويلة.
وانتقل إبراهيموفيتش -27 عاما- إلى إنتر ميلان صيف 2006 مقابل 4.5 ملايين يورو لفريقه السابق يوفنتوس أكثر المتورطين في قضية التلاعب والتي جرد على أثرها من لقبه كبطل للدوري كما صدر قرارا بهبوطه إلى دوري الدرجة الثانية.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس