عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-10-2008 - 04:07 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,465
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
هولمان: تدريب الزمالك مغامرة لست نادماً عليها

هولمان: تدريب الزمالك مغامرة لست نادماً عليها gfhsdfhgf_l.jpg

أكد الألماني راينر هولمان المدير الفني لنادي الزمالك المصري أن تدريب القلعة البيضاء مغامرة، مشددا في الوقت نفسه على أنه لم يندم على اتخاذ هذه الخطوة؛ لأن الزمالك اسم كبير.
وقال هولمان لصحيفة "الأهرام المسائي" المصرية اليوم الإثنين ": الندم ليس من طبيعتي، كما أنني لا أعرف اليأس؛ لأنني تعاقدت مع إدارة النادي وأنا أعلم تماما مدى حجم الأزمات والمشكلات التي تحيط بالفريق وكذلك الإحباطات نتيجة تعثر دام سنوات طويلة".
واعتبر المدرب الألماني أن تدريبه للزمالك مغامرة وجرأة في آن واحد بعد تجربته مع الأهلي قبل أعوام، وكذلك في أندية الخليج، مشيرا إلى أن سمعة الزمالك العريضة كانت وراء الدافع للتعاقد على تدريبه وانتشاله من الكبوات المتلاحقة التي لازمته، رغم أن الفريق يضم عناصر متميزة للغاية، لكن هناك مفاهيم لا بد من إعادة صياغتها من جديد حتى يعود للفريق بريقه‏.‏
‏وأوضح هولمان أن المشكلة التي تواجه في الزمالك حاليا أنه لم يتابع الفريق بشكل مكثف أثناء فترة الإعداد أو مرحلة اختيار الصفقات الجديدة، لافتا إلى أنه حضر قبل انطلاق الموسم بأسبوعين واعتماد على الجانب البدني الذي أجراه الجهاز المعاون‏.
وردًّا على سؤال حول إمكانية إحراز الزمالك لبطولات هذا الموسم، قال هولمان: "دعنا نكون واقعيين‏..‏ أنا لست ساحرا أو أملك عصا سحرية‏.‏ وكنت واضحاً من البداية مع مجلس الإدارة بأن الصبر مطلوب في هذا التوقيت والمشكلة الحقيقية في عدم ثبات النتائج".
وأضاف: "أراهن أنه في حالة الفوز في ثلاث مباريات متتالية سيواصل الفريق انتصاراته بقوة الدفع الذاتي؛ لأن الفريق يحتاج فقط إلى استعادة الثقة‏ ووقتها لن يقف أي فريق أمام الزمالك".
وأكد المدرب الألماني أنه في حال استمرار الزمالك على قمة الدوري المحلي لفترة ولو محدودة، سيكون من الصعب أن يزحزحه أحد خاصة مع اكتمال صفوف الفريق؛ لأن أي مدرب يحتاج إلى أدوات وخامات جيدة‏.
كما شدد هولمان على أن الفريق يحتاج بشدة إلى الفوز على الأهلي في الدوري حتى يقطع الفريق مشوارا لا بأس به نحو درع المسابقة، معتبرا أن الأهلي هو المنافس الحقيقي والوحيد لما يتمتع به من استقرار ولاعبين يشكلون قوام المنتخب‏ المصري.
وردا على سؤال بشأن عدم تغير أداء الزمالك للأفضل منذ توليه المهمة، قال هولمان: "بالفعل هذا صحيح، لكن الظروف المحيطة وعدم الاستقرار على تشكيل ثابت بفعل التباين بين البطولتين المحلية والإفريقية تسببت في حدوث ربكة‏.‏ وتحقيق المعادلة الصعبة بين الاهتمام باللاعبين المقيدين في إفريقيا والصفقات الأخرى".

رد مع اقتباس