عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-10-2008 - 03:08 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
لاعبي الارسنال عجزة

صحيفة "ذا صن" تصف لاعبي أرسنال بالعجزة






وصفت صحيفة "ذا صن" الإنجليزية لاعبي أرسنال بالعجزة على خلفية الهزيمة التي تعرض لها الـ"مدفعجية"، رغم افتتاحهم للتسجيل على يد ضيفهم هال سيتي -صاعد حديثا- بهدفين لهدف في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الإمارات يوم السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من مسابقة الدوري.
وذكرت الصحيفة -في عددها الصادر صباح الأحد- أن الفرنسي أرسين فينغر المدير الفني لأرسنال أعاد نجوم فريقه إلى التشكيل مجددا أمام هال سيتي، بعدما حقق يوم الثلاثاء فوزا بسداسية نظيفة على حساب شيفيلد يونايتد بالوجوه الجديد في الدور الثالث لكأس رابطة المحترفين الإنجليزية، إلا أن اللاعبين الأساسيين لم يظهروا رغبة لتحقيق الفوز، وبالتالي خسروا أمام جماهيرهم على يد فريق صاعد حديثا من الدرجة الثانية.
وقال فينغر -في تصريحات نشرتها "ذا صن" ضمن المقال التي كان عنوانها أنقذوا العجزة- "لاعبو هال سجلوا هدفين في قمة الروعة، كما أنهم ظهروا داخل الملعب بشكل أكثر التزاما لتحقيق الفوز، وهذا ما نجحوا في تحقيقه، رغم تأخرهم بهدف نظيف حتى الدقيقة 50".
وأضاف المدرب الفرنسي "وضح على لاعبي أرسنال عدم اهتمامهم بتسجيل هدف ثان عقب إحراز أديبايور للهدف الأول، وبالتالي بدأت المباراة في الهروب منهم إلى أن نجح هال سيتي في قلب النتيجة لصالحهم، وأعتقد أن تلك الهزيمة درس قاس لنا، لأننا بذلك أصبحنا نعلم أن الهزيمة ستكون عقابنا في حال لم نكن نؤدي بالمستوى المطلوب بدنيا وفنيا".

أرسنال مستواه متذبذب

وجاءت الخسارة أمام هال سيتي لتكون الثانية لأرسنال خلال الموسم الحالي، بعدما تعرضوا لهزيمة سابقة على يد مضيفه فولام في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي، ليتوقف رصيد المدفعجية عند 12 نقطة في المركز الرابع وبفارق نقطتين عن تشيلسي وليفربول اللذان يتقاسما صدارة الترتيب، فيما يأتي أستون فيلا ثالثا بـ13 نقطة.
واعترف فينغر بأنه بالفعل يوجد أخطاء عليه أن يصححها سريعا قبل موعد المباراة المقبلة، فهو عقب الخسارة شعر بخيبة الأمل بسبب الأداء؛ لذا قرر أن يقوم بتحليل أسباب الهزيمة حتى يتفادى تكرارها مستقبلا.
وكان أرسنال حقق فوزا على مضيفه بولتون واندررز بثلاثة أهادف لهدف خلال الجولة الخامسة في مباراة تألق فيها لاعبو المدفعجية بدنيا وفنيا، إلا أن الأداء اختلف تماما أمام هال سيتي
فيما أكد فيل براون المدير الفني لهال سيتي أن إسقاطه لأرسنال على ملعب الإمارات يعتبر من أهم الانتصارات التي حققها، موضحا أنه كان واثقا من قدرات لاعبيه على الفوز بالنقاط الثلاثة؛ لذا فقد انزعج بشدة عقب نهاية الشوط الأول من المباراة؛ لأن النتيجة ظلت تشير إلى التعادل السلبي، بينما كان يبحث عن الفوز فقط لا غير.
ورفع هال سيتي رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس خلف أرسنال مباشرة، وذلك بعدما حقق فوزا على فولا ونيوكاسل يونايتد وأخيرا أرسنال، والتعادل مع بلاكبيرن روفرز وإيفرتون، والخسارة بخماسية نظيفة أمام ويغان أتليتك.
موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس