عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-10-2008 - 03:10 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية ABO ALZOZ
 
ABO ALZOZ
إدارة المنتدى

ABO ALZOZ غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 1
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : Aleppo
عدد المشاركات : 9,464
قوة التقييم : ABO ALZOZ قام بتعطيل التقييم
الأمير نواف: القحطاني باق في الهلال حتى اعتزاله




رفض الأمير نواف بن سعد نائب رئيس نادي الهلال السعودي أن يكون اهتمام الإدارة البحث عن لقب نادي القرن الآسيوي، مؤكداً أن المهاجم ياسر القحطاني سيستمر مع "الزعيم" حتى اعتزاله اللعب.
وقال الأمير نواف في حوار نشره الموقع الرسمي للنادي إن القحطاني سيبقى بالهلال ولن نتركه إلا في حال حصل على عرض من الدوري الإسباني أو الإيطالي، أو لحين إعلان اعتزاله ، كما هناك توجه لتوقيع عقود مع لاعبين شباب في الفترة الثانية.
وعن كثرة الحديث في الآونة الأخيرة عن منافسة الهلال على لقب فريق القرن بآسيا قال نائب رئيس النادي : "الشمس لا تحجب بغربال سواء أعطوا الهلال فريق القرن أو اعطوا فريقاً آخر، لان لدينا مزايا بان الهلال أكثر الأندية الآسيوية تحقيق لبطولات آسيا وهذه أرقام وحسابات فلذلك منحوا الهلال نادي القرن أم لا فسيظل الهلال نادي القرن بهم أو بدونهم والاهم لدينا تحقيق بطولة آسيا القادمة".
وأشار الأمير نواف بوجود النجم سامي الجابر في منصب المشرف العام على الفريق ، مؤكدا أن الجابر لديه الخبرة الكافية التي تؤهله للنجاح في لهذا المنصب.
ودافع نائب رئيس الهلال عن الصفقات الجديدة وخاصة السويدي ويلهمسون قائلا : "إنه لاعب دولي ولعب في عدد من الأندية الأوروبية وليس لاعباً انتهى عمره الافتراضي وهو لاعب ذو قيمة ولا زال يعطي كما أن الأمير عبد الرحمن هو من تكفل بالجزء الأكبر من الصفقة ولم يحمل كاهل النادي أي مبالغ، والقيمة الأصغر كانت من جهة النادي ويجب أن نشكر الأمير عبدالرحمن على التعاقد معه ، ونتمنى أن يحدث نقلة على مستوى الكرة السعودية والغالي قيمته فيه".
إما عن الليبي طارق التائب فقال الأمير نواف : " نحن لم نتعامل معه بصورة خاصة لكن اللاعب محترف ويهمه أن يكون جاهزاً وهذا دليل احترافية وهو يعرف أنه إذا لم يكن جاهزاً فلن يعطي بصورة أفضل، أما إبعاده عن لقاء أبها الماضي فهو رأي فني بحت".
من ناحية اخرى ، وضع لاعب الهلال المعتزل نواف التمياط نادي برشلونة الإسباني ليكون بديلا عن نادي يوفنتوس الإيطالي في حال عدم الموافقة الرسمية للحضور في حفل الاعتزال والذي لم يعلن
عن موعده بعد.
الجدير بالذكر أن الأمير عبد العزيز بن مساعد هو من تكفل بمصاريف حفل الاعتزال وترك للنجم المعتزل حرية اختيار النادي الذي يرغب في حضوره.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة الـعــربــيـة

رد مع اقتباس