عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-10-2008 - 04:20 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
مردكيان: قدمنا عرضاً أفضل

طشقند
أعرب كيفورك مردكيان مدرب منتخب سوريا عن سعادته في أعقاب نجاح فريقه بتقديم عرض أفضل في المباراة الثانية امام الهند والتي انتهت بفوز المنتخب العربي 3-0 يوم الاثنين ضمن منافسات المجموعة الثانية في بطولة آسيا للناشئين تحت 16 سنة.

وكان المنتخب السوري عانى قبل تحقيق الفوز في لقائه الأول على إندونيسيا 2-1 حيث أكد مردكيان عقب تلك المباراة أن أداء فريقه سيتحسن مع تواصل منافسات البطولة.

وضغط المنتخب السوري على مرمى الهند منذ بداية اللقاء قبل أن ينجح أسعد الخضر في التسجيل قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول، ثم أضاف الفريق هدفين بالشوط الثاني.


مردكيان: قدمنا عرضاً أفضل afc u-16_india v

وبهذه النتيجة تأهلت سوريا إلى الدور ربع النهائي بمرافقة المنتخب الكوري الجنوبي الذي تغلب على إندونيسيا 9-0، علماً بأن الجولة الأولى شهدت فوز كوريا 5-2 على الهند.

وقال مردكيان: أنا سعيد وراضٍ، قلت بعد المباراة الأولى أن الفريق سيكون أفضل في المباراة القادمة، وهذا ما حصل اليوم.

ويضع مردكيان في اعتباره منافسات الدور ربع النهائي التي تقام يوم السبت المقبل، وبالتالي فإنه سيدرس جميع الاحتمالات قبل لقاء كوريا الجنوبية المتصدر بفارق كبير من الأهداف يوم الأربعاء لتحديد صاحب المركز الأول، علماً بأنه قد يواجه إيران أو أوزبكستان أو البحرين.

وقال مرديكان عن المباراة المقبلة امام كوريا: هناك بعض الإصابات، وقد نقوم بإراحة بعض اللاعبين لأننا نتطلع لمباراة الدور ربع النهائي، كان هدفنا الوصول إلى الدور الثاني وقد نجحنا في ذلك.

في الجهة المقابلة أعرب كولم توال المدير الفني للمنتخب الهندي عن رضاه رغم خروج فريقه من البطولة، وقال: قمنا بتقديم أفضل ما لدينا ولكننا خسرنا رغم ذلك، الفريق المقابل دخل المباراة بإرادة وتصميم وامتلك لاعبوه مهارات فنية عالية وقوة بدنية ولياقة، فكانوا الفريق الأفضل.

وأضاف: كنت أتمنى أن ينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي، ولكننا تلقينا الهدف الأول وفقدنا التركيز.

ورفض توال توجيه أي انتقاد لفريقه خاصة وأنه يستعد منذ حوالي عام في مدينة غوا، وحقق نتائج مشجعة خلال المعسكرات التدريبية التي خضع لها، وقال المدرب: مهما يحصل في المباراة الأخيرة، لا زلنا نفتخر بالفريق، ولا يمكن تقييم أداء الفريق طوال 15 شهراً بما يحصل في ثلاث مباريات.. أتمنى ألا ينتقد الجمهور في الهند ما حصل مع الفريق هنا، فقد مثلوا الهند بشكل جيد.




[IMG]http://images.the-afc.com/***site/spacer.gif[/IMG]
مردكيان: قدمنا عرضاً أفضل spacer.gif[IMG]http://images.the-afc.com/***site/spacer.gif[/IMG][IMG]http://images.the-afc.com/***site/spacer.gif[/IMG] [IMG]http://images.the-afc.com/***site/spacer.gif[/IMG]المصدر [IMG]http://images.the-afc.com/***site/spacer.gif[/IMG]

مردكيان: قدمنا عرضاً أفضل comp_logo_467.jpg

رد مع اقتباس