عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-10-2008 - 06:06 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
تشكيلة مصر لمواجهة جيبوتي




أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر لكرة القدم أسماء اللاعبين المحليين الذين سيخوضون المباراة ضد جيبوتي في 11 تشرين الأول/أكتوبر الحالي في القاهرة في الجولة الأخيرة من التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس أمم أفريقيا 2010 في انغولا ومونديال 2010 في جنوب أفريقيا.
واللاعبون هم: محمد أبو تريكه واحمد حسن ووائل جمعه واحمد السيد والحارس أمير عبد الحميد (الأهلي) والحارس عبد الواحد السيد وهاني سعيد ومحمود فتح الله (الزمالك) ومحمد حمص واحمد سمير فرج (الاسماعيلي) واحمد عيد عبد الملك واحمد عبد الغني (حرس الحدود) واحمد المحمدي (انبي) واحمد شعبان (بتروجيت) واحمد شديد قناوي (المصري) ومحسن هنداوي (غزل المحلة) والحارس الهاني سليمان (الاتحاد السكندري).
وكان الجهاز الفني أعلن سابقاً أسماء اللاعبين المحترفين وهم عمرو زكي (ويغان الانكليزي) ومحمد شوقي واحمد حسام "ميدو" (ميدلزبره الإنكليزي) وعماد متعب (اتحاد جده السعودي) وحسنى عبد ربه (أهلي دبي الإماراتي) والحارس عصام الحضري (سيون السويسري) وأمير عزمي (افتاش التركي).
وأوضح المدرب العام للمنتخب شوقي غريب إن التجمع الفعلي سيبدأ الأربعاء في الإسكندرية ويستمر المعسكر 3 أيام حتى موعد المباراة.
وأشار إلى أن المنتخب سيخوض في الفترة المقبلة بعض المباريات الودية وهناك عرضان من المغرب ومالي ولكن الاختيار سيتم بعد قرعة الدور الثاني التي ستسحب في 22 الحالي.
وختم قائلاً: "يرى البعض أن جيبوتي خصماً سهلاً لا يحتاج لهذا الحشد من المحترفين لكن الهدف هو استغلال التجمع لزيادة التجانس بين اللاعبين والاطمئنان إلى حالتهم النفسية والبدنية".

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي كأس العالم 2018

رد مع اقتباس