عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-10-2008 - 07:31 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
(((مانشستراويات)))








وجد نجم مانشستر يونايتد اللامع ، كريستيانو رونالدو ، نفسه متواجد على قائمة أكثر 100 رجل يثير الغضب والازعاج في بريطانيا .

وطبقًا للـ Daily Star التي تقول بأن رونالدو اكتشف ذلك اثناء استراحته في عطلة نهاية الاسبوع حيث سمي في العدد الذي يتكلم عن الـ 100 شخص الذي يسببون الغضب والازعاج للجماهير البريطانيا الكبيرة .

كريستيانو رونالدو وجد نفسه في المركز رقم 43









يبدو ان مانشستر يونايتد قد يتعاقد مع شركه الكحوليات الاكثر مبيعا ف الولايات المتحده الامريكيه وهي شركه( بدويايزر) و ذلك لتغطيه رحيل الراعي الحالي للفريقAIG التي الان في محل الشكوك من استمرارهـا بعد سقوط اسهمها في الاسواق العالمية وتكبدها للعديد من الخسائر الماليـة .

ومن المعروف ان ( بدويايزر) هو المشروب الرسمي للنادي واحد رعاه النادي مع (نيك) و (AIG و(بيتفريد) و(كوموهو تايرز)


ويمتد عقد الراعيه المزمع ابرامه حتي موسم 2009 \2010














استبعد اسطورة مانشستر يونايتد السبق ومدرب سندرلاند الحالي ، روي كين ، نادي الارسنال من المنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز في حين حصر كل من حامل اللقب مانشستر يونايتد ومنافسه تشيلسي .

قال كين : " بالطبع يمكنهم ان يتحدوا . اذا كان الارسنال لا يستطيع ان يتحدى على اللقب فماذا سنكون نحن ؟ هم الاندية الاربعة سيبقون في الصدارة ولكن ان تكون الارسنال الاولى ، انا لا اعتقد ذلك . برأيي ان اليونايتد وتشيلسي الاقرب لذلك "

واما فابريجاس ، نجم الفريق الحالي للجنرز فـ علق قائلا : " نحن بحاجة لأن نفوز بكل مباراة . هذه قترة سيئة ان نخسر امام هال ونتعادل ضد سندرلاند ولكن يجب ان نتغلب على هذه اللحظة وبعدها يمكننا ان نتصدر الرباعي "












يبدو ان نجم مانشستر يونايتد الارجنتيني ، بدأت علامات الاحباط تظهر عليه بسبب عدم تقدم مانشسر يونايتد عليه بشكل رسمي حتى الان ليوقع معهم على عقد دائم .

المهاجم الارجنتيني بدأ يتسائل عن امكانية بقاءه بعد نهاية الموسم الحالي بعد ان ساعد اليونايتد في تحقيق ثنائية الدوري الانجليزي الممتاز ودوري الابطال في الموسم الماضي .

يذكر انه تم اخبار تيفيو ووكلائه في تموز الماضي انه سيتم التقدم له بعرض كصفقة دائمة من ناديه ويست هام مقابل 32 مليون جنيه استرليني ، وقد أظهر الرئيس التنفيذي ديفيد جيل نواياه عن ذلك .

قال ديفيد جيل قديمًا اثناء جولة مانشستر يونايتد في افريقيا التحضيرية : " تكلمنا مع كارلوس ونحن نراه جزء من فريقنا الطويل المدى . القضية الوحيدة هي انه يجب علينا ان نرتب عقد دائك وطويل المدة له "

" لكنها ليست مشكلة ، نحن يمكن ان نعمل ذلك في سبتمبر او في اكتوبر او نوفمبر او ديسمبر . السير اليكس فيرجسون وضّح اليه ذلك وهو مرتاح جدًا منه "

في ذلك الوقت ، تيفيز كان مرتاح في مركزه ولكن وصول برباتوف بـ 31 مليون جنيه استرليني وحصوله على الرقم 9 اعاد بعثرة اوراق الارجنتيني .

ويبدو انه اصبح من الواضح الآن لـ كارلوست تيفيز ووكيله كيا جوربشيان انه لن يتم العرض الدائم عليهما الا في الصيف القادم .

حيث قال فيرجسون مؤخرًا : " كما فهمت ، سنوقع معه كـ صفقة دائمة في نهاية الموسم . ليس هناك شك حول رأيي في كارلوس تيفيز وسيكون هنا هذا الموسم وسيوقع العقد "

كذلك اليونايتد ليلة أمس .. لم يكن عنده اي تغيير للافكار حول كارلوس تيفيز ، وعلى الرغم من هذا لم يقم اليونايتد باعطاء تيفيز ضمانات مؤكدة لتأكيد استلامه عرض في نهاية الموسم ، ويجب على اليونايتد دفع 32 مليون باوند لويست هام لاخذ تيفيز كما هو متفق بين الناديين في عام 2007 .

من المحتمل ايضًا ان يطالب تيفيز بـ رفع أجره عن 80.000 باوند اسبوعيًا وقد لا يرى اليونايتد اي سبب مقنع ليجادلوا لاعب اقترب من نهاية مدة اعارته في هذا الامر . ويبقى تيفيز باخلاص مرتبط بالنادي ومتغافلا عن كل القصص التي تربطه بالجيران الاغنياء جدًا مانشستر سيتي .

ولكن اذا قرر صاحب الـ 23 سنة ترك اليونايتد فان وجهته ستكون اسبانيا ، حيث قال تيفيز : " منذ وصولي الى هنا وانا أطمح للتوقيع على صفقة دائمة . كان عندي موسم اول رائع جدًا وانا ساكون مسرور لو وضع المدرب امامي العقد الدائم لأوقعه .. سأوقعه بلا شك "












يتواجد في مكان تدريب مانشستر يونايتد بالـ كارينجتون غرفة ارضية مجهزة بأحدث ألاجهزة الرياضية للجمباز بشكل منظم للفريق الأول .

ويتواجد المدرب الخاص باللياةقة مايك كليج كمسؤول عن هذه الغرفة لـ وضع اللاعبين على الطريق الصحيح فيها كما ويأخذ اللاعبين المصابين من التشكيلة للتعامل معهم .

أجهزة كثيرة ومتنوعة ومتطورة جدًا لقياس دقات القلب بالاضافة الى الدرجات التي تستخدم للاحماء قبل الجلسات التدريبية .

وقال دارين فليتشير عن الغرفة : " لاننا نملك مدربون وموظفون منفتحون جدًا ، نحصل دائمًا على أجهزة متطورة في آخر كل شهر "

" كل شيء جديد للياقة موجود هنا وهو يساعد على اللياقة ومن الجيد دائمًا ان تقوم باختبار الاشياء حتى تتعرف على منافعها "

وبالنسبة لمدرب اللياقة الآخر توني سترادورك ، قال : " لعب الجمبارز مهم جدًا لـ لاعب كرة القدم . هي طريقة للجمع بين القدرة التقنية والقوة والتحمل ، من المهم تحسين قوة كل لاعب ولعب الجمبارز يفيد في ذلك "












في تصريح مبهم من وكيل اعمال اللاعب الروسي آندري آرشيفين ، أكد فيه ان صاحب الـ 27 سنة لن ينتقل الا الى مانشستر يونايتد ، تشيلسي ، ليفربول أو آرسنال .

يعتبر آرشيفين الهدف الرئيسي لخوان دي راموس في سبرز توتنهام وعمليات ملاحقة النجم الروسي جارية في الوايت هارت لين منذ الصيف الماضي .

قال وكيل اعمال ارشيفين ، السيد ليتشر للـ Daily Telegraph : " زينيت يتفاوض مع عدد من الاندية الان ونحن ننتظر مكالمة هاتفية من رئيس النادي لنبدأ مفاوضاتنا الشخصية وعلى الأغلب هو سيتوجه الى انجلترا "

" آندي يحب فكرة اللعب في الدوري الانجليزي الممتاز واكنه لن يقبل بعروض الاندية مثل البورو واستون فيلا ونيوكاسل . هناك 4 اندية وحيدة في بريطانيا [ اليونايتد ، تشيلسي ، آرسنال ، ليفربول ] وهو سيلعب مع احدهم بـ دوري الابطال "

" سيكون سعر الصفقة كبير جدًا جدًا وهو بكل تأكيد لن يقل عن 30 مليون يورو
.. الامر لا يتعلق بالمال لان آندي يبحث عن فريق طموح ومحترف"






* روني كان على موعد مع الأرقام حيث أنه أكمل لقاءه الـ 200 في البريمير ليغ .. بعد خوضه لقاء فريقه مانشستر يونايتد أمام بلاكبيرن روفرز والذي أنتهى مانشستراوي بنتيجة 2 / 0 .

لم يكن كذلك فقط .. بل أكمل واين روني هدفه الـ 70 في البريمير ليغ الإنجليزي عندما أحرز الهدف الثاني في مرمى بلاكبيرن يوم السبت الماضي لـ يدخل القائمة ..



|| بضعة أيّام .. ويكمل السير أليكس فيرغسون عامه الـ 22 مع مانشستر يونايتد ||



أسطورة التدريب الأسكتلندية السير أليكس فيرغسون قريب جداً من رفع رقمه القياسي بإكماله للعام الـ | 22 | مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزيّ , حيث سـ يبدأ السير سنته الثالثة والعشرون مع الشياطين الحمر مع حلول شهر نوفمبر القادم , أيّ بعد 23 يوم تحديداً ! , ودرب الأسكلتنديّ حتى هذا اليوم مانشستر بـ | 1221 | مباراة تمكن فيها من تحقيق الفوز لـ | 713 | وخسر | 224 | لقاءاً بينما تعادل | 284 | مرة .

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإنكليزي

رد مع اقتباس