عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 07-10-2008 - 11:34 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية totti balt
 
totti balt
أهلاوي للموت

totti balt غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 185
تاريخ التسجيل : Oct 2007
مكان الإقامة : حلب الشهباء
عدد المشاركات : 6,887
قوة التقييم : totti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nicetotti balt is just really nice
في البرتقالي رفع »23« كشفاً ورأفت والسيد آخر الموقعين


عاد لاعبو البرتقالي إلى تدريباتهم اليومية بعد أن أعطاهم المدرب نزار محروس إجازة ليومين أثناء عيد الفطر، التدريبات شهدت مشاركة جميع اللاعبين دون استثناء وظهرت الهمة عالية بانتظار أن تكتمل الصورة عبر حل مشكلة الشركة الراعية التي لم تفِ حتى مساء أمس الاثنين بكافة تعهداتها تجاه النادي، أخبار الفريق وآخر المستجدات فيه نتابعها في التقرير الآتي..
قائمة البرتقالي
حتى مساء أمس الاثنين سجل الفريق البرتقالي على كشوفه »23« لاعباً وبانتظار يوم »31« تشرين الأول ليكمل كشوفه الثلاثين، وقد ضمت القائمة كلاً من: رضوان الأزهر- محمد تفاحة- طارق خربطلي- باسل الشعار- حسن مصطفى- رأفت محمد- غسان معتوق- ينال أباظة- وائل زبداني- عمر خليل- معتصم علايا- ياسر شوشرة- قصي حبيب- عبد الناصر حسن- محمد زبيدة- عارف آغا- محمد بشو- ماهر السيد- مهند خراط- أحمد عزام. بالإضافة للأجانب الثلاثة السيراليوني باساما والأردني علاء الشقران والسويدي من أصل عراقي أراز ياسين. وكان كل من رأفت محمد وماهر السيد آخر الموقعين على كشوف الفريق ووقعا لموسم واحد، وقد علمت »الرياضية« أن مقدم عقد كل لاعب تجاوز المليون ونصف وبأن اللاعبين بانتظار أن يقوم صفوان نظام الدين بتسديد القسم الأكبر من قيمة عقد كل من ماهر ورأفت.
على قائمة الانتظار
وأما بخصوص باقي اللاعبين فقد تمهل الجهاز الفني برفع عدد منهم ومن المتوقع أن يتم رفع كلاً من العاجي الذي ينتظر أن يصل تنازله الدولي من الأردن بالإضافة إلى عمر العاقل ومحمود قالوش ورضوان عثمان ومصطفى عكرمة وعصام شقالو في الأيام القليلة القادمة.
الجهاز الفني والإداري
من جهة أخرى فقد شكلت إدارة النادي الجهاز الفني والإداري بشكل رسمي والذي ضم عضو مجلس الإدارة: عماد شومان »مشرفاً عاما«، نزار محروس »مديراً فنيا«، هاشم الشل »إدارياً عاما«، إياد عبد الكريم »إداريا«، لؤي طالب »مساعد مدرب«، كاظم ناصر »مدرب حراس«، عزت شقالو »معالجا«، أحمد إياسو »معالجا«، نزار علاء الدين »مرافقا« فيما اعتذر الكابتن حسام موصلي عن متابعة العمل مع الفريق رغم حاجة المحروس إليه وذلك لعدم تمكنه من الحصول على تفريغ من عمله بمصفاة حمص.
نحو القنيطرة
ولإتمام تحضيرات الفريق لبداية الموسم فقد تقرر إقامة معسكر مصغر للفريق بمدينة القنيطرة لثلاثة أيام وأكد المحروس أن الهدف من الإقامة بالقنيطرة هو إبعاد اللاعبين عن أجواء النادي وبالإضافة لإكمال بعض النواقص التكتيكية. وعن مباراة أمية في الافتتاح قال: جميع مباريات الافتتاح مهمة ولا يوجد فريق ضعيف وآخر قوي، في البداية الجميع متساوٍ وسنعمل أن تكون انطلاقتنا قوية بإذن الله وعن مشكلة مقدمات العقود قال: نتمنى أن نجد حلاً لمشكلة الشركة الراعية مع النادي وذلك من أجل تسوية الأمور المالية للاعبين فمعظمهم لم ينالوا مقدماتهم وعندما تحل هذه القضية سنكون بحالة نفسية أفضل.
الرابطة
وأخيراً فقد كلفت إدارة النادي السيد سمير داوود بتشكيل رابطة المشجعين وسيقوم الداوود بدعوة الرابطة الجديدة إلى اجتماع لتنظيم الهتافات والأمور التنظيمية ليكون مظهر جمهور البرتقالي مميزاً هذا الموسم.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الرياضة السورية

رد مع اقتباس