عرض مشاركة واحدة

نادي الإتحاد الحلبي السوري

كُتب : [ 09-11-2007 - 11:30 ]
رقم المشاركة : ( 1 )
الصورة الرمزية CANTONA
 
CANTONA
أهلاوي للعضم

CANTONA غير متواجد حالياً

       
رقم العضوية : 25
تاريخ التسجيل : Sep 2007
مكان الإقامة : SYRIA
عدد المشاركات : 3,828
قوة التقييم : CANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really niceCANTONA is just really nice
باليرمو ونابولي في صراع خاص




سيكون عشاق كرة القدم الإيطالية على موعد جديد مع مباريات دوري الدرجة الأولى، حيث ستنطلق مباريات المرحلة الثانية عشرة من دوري الدرجة الأولى السبت بمباراتي باليرمو مع نابولي، وسامبدوريا أمام إمبولي.
في المباراة الأولى، يستضيف باليرمو نابولي في "صراع خاص" بين الفريقين هذا الموسم، إذ يحتل المضيف المركز الثامن برصيد 15 نقطة، وهو نفس رصيد الذي يحتل المركز السابع بنفس الرصيد، وإن كان متفوقاً بفارق الأهداف.
والفوز بنقاط المباراة الثلاث، هو شعار كلا الفريقين، حيث ستقفز تلك النقاط بالفائز لمراكز متقدمة في جدول الترتيب انتظارا للمباريات الأخرى التي تنطلق الأحد.
ويدخل لاعبو باليرمو اللقاء، محملين بشهادة إشادة من الصحافة الرياضية الإيطالية طيلة الأيام الماضية، بعد مباراتهم مع جنوى التي انتهت 3-3، ووصفتها الصحف بأنها أجمل مباريات الموسم حتى الآن.
وفي المقابل، فإن أبناء نابولي يسعون لتحقيق الفوز الرابع لهم في المسابقة، وتعويض جماهيرهم على أدائهم المتواضع في مباراتهم أمام ريجينا متذيل الترتيب، والتي انتهت بالتعادل 1-1، علماً أن نابولي أدرك التعادل في الدقيقة قبل الأخيرة من اللقاء عبر لاعبه ايزكييل لافيزي.
سامبدوريا وإمبولي

وفي ملعب لويجي فيراريس، يحلق إمبولي ضيفاً على سامبدوريا في لقاء هام للأول الذي يسعى للهرب من ترتيبه المتدني في الجدول، إذ يحتل المركز الـ18 برصيد 9 نقاط.
كما أن إمبولي يدخل اللقاء مُحملاً بروح معنوية عالية للاعبيه بعد عرضهم القوي الأسبوع الفائت ضد روما وضيف بطل الموسم الماضي، عندما آلت نتيجة اللقاء بينهما للتعادل 2-2.
فيما يطمح سامبدوريا لفوز جديد يعزز موقعه في منتصف جدول الترتيب، علماً أنه يحتل المركز الـ12 برصيد 18 نقطة، حيث فاز في آخر مباراة له على كالياري 3-0 بعد أن تلقى خسارة قاسية من آي سي ميلان بخماسية نظيفة.

موقع ومنتديات نادي الاتحاد الحلبي - نادي الإتحاد الحلبي السوري Al Ittihad of Aleppo syria - عشاق حلب الأهلي الدوري الإيطالي

رد مع اقتباس